الاستعلام عن مخالفات المرور مع التطور التكنولوجى الذى نسايره هذه الايام ومع التقدم المعلوماتى و من هذا المنطلق واكبت وزارة العدل ووزارة الداخلية هذه التطورات وذلك بالتنسيق مع موقع خدمات الحكومة الالكترونيةوبالتعاون مع النيابة العامة للمرور وتسهيلا على المواطنين.

معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة

قد قامت النيابة العامة للمرور ووزارة الداخلية بالموافقة على انشاء النظام الخاص بادرات المرور فى مختلف محافظات مصر وهى خدمات نيابات المرور و الاستعلام عن مخالفات المرور خدمة سداد المخالفات عبر الانترنت خدمة معرفه مخالفات السيارات وكذلك معرفه المخالفات الخاصة برخص القياده الشخصية وسوف نقوم بعمل تغطية شاملة لهذا الموضوع خلال السطور القادمة .

موقع سداد مخالفات سياراتك  الان اعرف مخالفات سياراتك وكذلك مخالفات رخص القياده عبر الخدمات الالكترونية المقدمة من وزارة العدل و وزارة الداخلية والتى تم تدشينها والبدء بالعمل بها رسميا اعتبارا من اول يناير 2016 بعد ان تم العمل بها في نطاق محافظات القاهرة الكبرى ” محافظة القاهرة ، محافظة الجيزة ” وبعد النجاح الكبير الذى حققه الموقع فقد بادرت وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ادارات المرور المختلفة على مدار محافظات جمهورية مصر العربية في تعميم هذه التجربة التى سهلت كثيرا على مالكى السيارات وكذلك قائدى المركبات بمختلف انواعها.

استخراج شهادات براءة الذمه

استخراج شهادات براءة الذمه الان عبر خدمات نيابات المرور الاستعلام عن مخالفات المرور خدمة سداد المخالفات عبر الانترنت والموقع يغطى مخالفات السيارات “الملاكى، والرخص الشخصية وخلال هذا العام سيتم الانتهاء من تعميم هذه التجربة على جميع محافظات مصر.

والجدير بالذكر بان هذه الخدمة تغطى حاليا مخالفات المرور للمحافظات التالية ” القاهرة – الجيزة – اسوان – اسيوط – الاسكندرية – الاسماعلية – الاقصر – الدقهلية – السويس – القليوبية – المنوفيه – بورسعيد – سوهاج – قنا ” .

خدمات نيابات المرور  والاستعلام عن مخالفات المرور خدمة سداد المخالفات عبر الانترنت خدمة جديده تنضم الى التطور الجديد الذى تشهده الهيئات والوزارات فى مصر نيابات المرور – واستخراج شهادات براءة الذمه عبر الانترنت

* يمكنك ايضا الاستعلام وتجديد رخص السيارة الملاكى عبر الانترنت معرفة مخالفة السياراة

شروط استخدام الخدمة

  • هذه الخدمة متاحة للمحافظات الاتية ” القاهرة – الجيزة – اسوان – اسيوط – الاسكندرية – الاسماعلية – الاقصر – الدقهلية – السويس – القليوبية – المنوفيه – بورسعيد – سوهاج – قنا ” .
  • يجب ان يكون صاحب الشان قد قام باستخراج شهادة مخالفات من ادارة المرور قبل ذلك
  • الخدمة لاتغطى استخراج شهادات براءة الذمة للسيارات الجديدة ” اول ترخيص ” .
  • الخدمات المقدمة من خلال موقع نيابات المرور
  • خدمة مخالفات رخص المركبات
  • خدمة مخالفات رخص القياده
  • خدمة متابعة الطلبات

الان يمكنك معرفة جميع مخالفات السياراة واستخراج شهادة وفاء بالغرامات بالرقم القومى عبر موقع خدمات المرور الالكترونية لمخالفات رخصة المركبات عبر ادخال رقم اللوحة سواء كانت ارقام او ارقام وحروف ثم الضغط على عرض المخالفات، لتشاهد جميع مخالفات سياراتك.

ولكننا نحذرك اذا كنت سوف تقوم بسداد المخالفات عبر الدفع بالفيزا كارت، تأكد من رقم سياراتك اكثر من مره حتى لاتقوم بسداد المخالفات لسياراه اخرى، فهذة الطريقة لايمكن الرجوع فيها عن السداد .

تابعونا فلدينا دائما المزيد فخدمتكم شرف نسعى له ودائما نسعى ان نقدم لحضراتكم الجديد والجديد دائما له مكان واحد فقط مدونه  ” ع الناصية “

التعليقات

  1. كيفية التعامل لتجديد رخصة سياره منطقة حرة بورسعيد (ط ع م ٢٨٣٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *