تواجه الكثير من السيدات والفتيات مشاكل كثيرة للبشرة خصوصا بعد فترة البلوغ حيث ان بشرة السيدات هى اكثر حساسية لما تواجهه المرأة من تغيرات هرمونية على مدار حياتها ولكن مع تقدم العلم والتكنولوجيا تطور معه كل شئ يخص البشرة.

فوائد فيتامين E

يعتبر فتيامين E من اهم الفيتامينات التى يحتاجها جسم الانسان لما له تأثير جيد على صحة الانسان ، ويوجد فيتامين E فى كثير من الخضروات والفاكهة مثل ” السبانخ ” و ” المانجو “.

طريقة استخدام فيتامين E للبشرة

يعتبر فيتامين E من اهم العناصر والفيتامينات التى تحارب الشيخوخة وكبر السن لدى السيدات بعد سن الاربعين عاما ، كما يعتبر عنصرا مهما فى ترطيب البشرة ودخول السوائل اليها بشكل صحى ، كما يقوم فيتامين E بتنظيف البشرة والمسام الداخلية والخارجية للبشرة ، كما ان الاستخدام الدائم له وعمله كروتين يومى يعطى نضارة للبشرة ، والجدير بالذكر ان فيتامين E يحارب الهالات السوداء تحت العين لما تسببه من مظهر غير لائق ومرهق للسيدة .

فيتامين E

والان اليكى طريقة استخدام فيتامين E كروتين يومي للبشرتك

كل ماعليكى هو شراء كبسولات فيتامين E من الصيدلية ويفضل ان تكون مستودرة الصنع ، ثم فتح الكبسولة ودهن بيها البشرة بالسائل الذى يوجد داخل الكبسولة بحركات دائرية قبل النوم ويفضل ان يكون هذا يوم بعد يوم ومع الوقت سوف تلاحظين فرق شاسع فى بشرتك ، نتمنى ان نكون قد افادناكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *