مواصفات ومميزات ايفون 6 6s plus , APPLE, والسعر كمان فى الولايات المتحدة ,قامت شركة ابل بالاعلان عن هاتفين زكيين فى نفس الوقت وهما 6S ,6SPLUS وذلك فى موتمر خاص جدا يحضره عدة من رؤساء الشركات العالميه وذلك لتكشف عن هاتف فيه العديد من المميزات وذلك فى مينة سان فرانسسيكو فى الولايات المتحدة الامريكيه وكشفت الشركة عناهم مايميزه حيث قامت بعمل الهيكل الخارجى من الالمنيوم ليكون اكثر متانة وقوة وصلابة عن الاصدار السابق وهو 6 بلس حيث واجه مستخميه العديد من المشكلات الانثناء اثناء تركه فى جيبوبهم مع طبقة اقوى من الزجاج لتحمى الهواتف وتجعلها قوية واكثر متانة.

الالوان التى صدر بها ايفون 6S ,6S PLUS

صدر الايفون بالوانه الجديدة الوردى والدهبي مع الوانه التى من قبل الاسود والابيض  والرمادى اللذان يتمتعان بجاذبيه شديده.

حجم قياس الشاشه التى يتمتع بها الايفون 6S ,6S PLUS

تاتى الشاشه بحجم وقياس5.5 بوصه كما فى الاصدار السابق.

الميزة الرائعه التى قدمتها شركة ابل لعملائها كهدية لهم ف ايفون 6S ,6S PLU:

خاصية 3D TOUCH   وهى التى توفر لمستخدميها العديد من الخيارات عند الضغط على الشاشه لمده اطول فمثلا عند الضغط على ايقون الكاميرا يظهر لك اكثر من خيار وهو هل ستاخذ صورة عادية ام صورة سيلفي وعند استخدام الخرائط يظهر لك التوجه لمكان ما والاتجاهات  والخدمات المرورية.

قامت خاصيه 3D TOUCH بتوفير طريقتين جديدتين للتعامل مع التطبيقات المختلفة

حيث يمكن التعامل مع التطبيقات المختلفة   مثلا  تطبيق FACE BOOK عن طريق بمجرد ضغطة مطوله ع الشاشه يظهر لك العديد من الخيارات هل تود نشر صوره وهل تود مشاركة كوقعك فى مكان ما  وهل تود تديث حالتك وتظهر فائده اطلقت عليها APPLE اسم POP وفيها تقوم بمعاينه الرسائل بضغطة مطولة على الشاشة ثم العوده لتصفح باقي الرسائل .

الكاميرا التى تتميز بها ايفون 6S ,6S PLUS

تاتى الكاميرا الاماميه بدقة5 ميجا بكسل مع ميزة تشغيل الشاشة كفلاش وقالت  آبل أنها توفر إضاءة أكثر سطوعا 3 مرات مع ظبط لون الشاشة بحيث يتناسب مع البيئة المحيطة.

حمل iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل التى تقوم  ب تصوير مقاطع فيديو بدقة 4k وهي  لاول مرة  التي تغير فيها  شركة آبل دقة الكاميرا منذ أطلقت ايفون 4S في عام 2011، و كما تقول شركة آبل أن الكاميرا  تقوم بدعم  الضبط التلقائي للصور كما أنها حسنت ميزة التركيز التلقائي، وكشفت  شركة آبل عن ميزة رائعة تخدم المستخدم الهاوى للتصوير  باسم live photos تتيح للمستخدم تصوير مقاطع فيديو قصيرة رائعة ، عند التقاط أي صورة يتم التقاط لقطة فيديو قبلها بثانية ونصف وبعدها بثانية ونصف، وتعمل هذة الميزة  الجديدة تلقائيا  ويمكن للمستخدم إيقافها عند رغبته  في عدم استهلاك المساحة التخزينية في الايفون.

 المعالج التى صرحت عنه شركه APPLE عن هاتفيها IPHONE 6S ,6S PLUS

كما انها زودت هواتفها  IPHONE 6S,6S PLUS بمعالج جديدA9 و لم تقوم شركة APPLE بادلاء معلومات اكثر عن  المعالج وعن ذاكرة الوصول العشوائي لكن  قالت أن المعالج أسرع 70%  من معالج ايفون 6 و90% أسرع في معالجة الرسوم.

الاصدار الذى ياتى عليه كلا هاتفين 6S,6S PLUS

ياتى الهاتفين على نظام IOS9 التى تمتاز به شركة ابل عن غيرها من الشركات المنافسة.

المساحة التخزينية للهواتف 6S,6S PLUS

تتوفر بمساحات تخزينية مختلفة 16 جيجا بسعر يبدا من 749 دولار وبسعر يبدأ من 849 دولار للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وبسعر يبدأ من 949 دولار للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت.

سعر ايفون 6S | سعر ايفون S6 PLUS

ايفون 16 جيجا : 749 دولار .

ايفون 64 جيجا : 489 دولار .

ايفون 128 جيجا : 749 دولار .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *