الفنان هشام ماجد ” بهير منير الخطير ” كما كان يطلق عليه خلال بطولته لفيلم ” سمير وشهير وبهير ” الذى عرض وحقق نجاحا كبيرا وعرفه الجمهور بعد ذلك ليصبح الثلاثى ” سمير وشهير وبهير ” ، ” شيكو ، هشام ماجد ، احمد فهمى ” من نجوم السينما المصرية .

الفنان هشام ماجد من مواليد محافظة القاهرة 26 ابريل 1980 التحق بكلية الهندسة جامعه القاهرة وخلال فترة الاتحاق بالجامعة كون مع الثنائي ” شيكو واحمد فهمى ” شركة انتاج فنى اطلق عليها ” تمر هندى للانتاج الفنى ” وتوالت اعمالهم الفنية القصيرة حتى ان تعرفوا على المنتج محمد حفظى الذى انتج لهم العديد من الاعمال كان اولها فيلم ” ورقة شفرة ” الذى حقق نجاحا كبيرا خلال فترة صغيرة خلال عرضه في دور السينما وايضا حصل هشام ماجد من خلال دوره في الفيلم على جائزة احسن ممثل مناصفه مع شيكو .

تزوج الفنان ” هشام ماجد ” فور تخرجه من الجامعه وقرر هشام ماجد الزواج هو وصديقه الفنان احمد فهمى ولكن الى الان شيكو عازب ولا يفكر في الزواج ويقال ان الفنان ” هشام ماجد ” مسيحى الديانة ولكن لم يتثنى لنا التاكد من هذه المعلومة لعدم توفر المعلومات الكافية .

من اشهر اعمال الثلاثى  ” شيكو ـ احمد فهمى ـ هشام ماجد ” فيلم ” ورقه شفرة ، مسلسل الرجل العناب ، فيلم بنات العم ، برنامج الفرنجه ، الى جانب المشاركة في العديد من الاعلانات والاعمال الفنية والاذاعية .

والان مع صورة تجمع الفنان هشام ماجد وزوجته الحسناء

التعليقات

  1. مسيحي ايه الهري ده الراجل كان لسه معانا اول امبارح ف الحرم بيعمل عمره هو ومراته وشيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *