الفنانة الجميلة هبة مجدى او كما يطلق عليها شباب التواصل الاجتماعى (مزه السينما المصرية) استطاعت فى اخر 5 سنوات ان تثبت نفسها فى عالم الفن والسينما والتلفزيون من خلال اداء العديد من الادوار الرائعه والمميزه, واستطاعت ايضا انشاء قاعده جماهيرية لها تتابع اخبارها وتنتظر جديدها فقد شاركت فى العديد من المسلسلات المصرية الناجحه كمشاركتها مع الفنان الكبير مصطفى شعبان فى مسلسل الزوجه الرابعه كواحده من ازواجه .

فنانة مصرية شابة، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه. بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل (بوجي وطمطم) و(فوازير عمو فؤاد) وكان في خلال عام 1998 حتى 2003. أول أعمال هبة التلفزيونية كانت في مسلسل (العيد ألوان) من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها، ثم شاركت في مسلسل (عائلة مجنونة جدًا) من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي. انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل (أنا وهؤلاء) مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل (الفريسة والصياد) مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة من نشاطها التلفزيوني، مما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

اقامت الفنانة الجميلة هبة مجدى حفل زفافها ولكنها اختارت شاب من خارج الوسط الفنى صابرين، حنان مطاوع، وريهام أيمن، اللاتي شاركن الفنانة أعمالها الفنية.

التعليقات

  1. ربنا يزيده من نعيمه ياناس يا شر كفاية ار سيبو الناس فى حلها اكيد ده بشق عمره كله من اول ما ابتدا ارحمنا شوية من الحسد

  2. هبه مجدى احلى ممثله وبموت فيها وهى محترمه جدا
    وحبيت دورها جدا فى مسلسل ولى العهد ربنا يكرمها
    وألف مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *