تامر امين مقدم برنامج من الاخر على قناة روتانا مصرية بدأ حياتة المهنية من خلال تقديم النشرة الاخبارية على قناة النيل للاخبار ثم بعد ذلك  شارك فى تقديم برنامج البيت بيتك مع الاعلامى محمود سعد والاعلامى خيرى رمضان ثم بعد وقف البرنامج قدموا الثلاثى برنامج بأسم مصر النهاردة على الفضائية المصرية وحقق انتشار كبير وبعد قيام الثورة وقف انتاج البرنامج لاجل غير مسمى وانتقل بعد ذلك تامر امين ليقدم برنامجة الناجح (من الاخر ) على قناة روتانا مصرية ونجح تامر امين فى الوصول لقلوب المصريين لانة مقدم برامج يحترم الجمهور ويناقش القضايا المهمة بكل حيادية لذلك اكتسب حب الجمهور .

واليوم عرض الاعلامى الكبير تامر امين كليب فاضح جديد على طريقة كليب سيب ايدى وهذا الكليب بعنوان( ادق الكمون) للمغنية شاكيرا والمثير للجدل ان الكليب يذاع على اكبر الفضائيات الغنائية فى مصر منها قناة مزيكا زووم وقناة المولد وقناة شعبيات ووجة الانتقادات لمنتج البرنامج والمغنية شاكيرا وقال بأن هذا الكليب فاضح وبة ايحاءات جنسية ومثيرة اكثر من كليب سيب ايدى على الاقل كليب سيب ايدى متصور بمجهود شخصى من المخرج وائل صديقى لكن كليب (ادق الكمون) هو انتاج واخراج وتمثيل وموديلز واثار الكليب غضب الكثير من المصريين ,اليكم الفيديو.

 

التعليقات

  1. اول ماسمعت الكلمات ضحكت من قلبى بعد أغداً ألقاء . معرفش أدق أنا الكمون ههههههههههه تفاهه بمعنى الكلمة غير أن الفيديو !!!!!!!!

  2. كلمات ملهش اى شى ممكن تكون شكير سهرة مع المؤلف او مع الملحن سهرةحلوة وهى طبعا شكيرا حلوة وفرسة يستهل ينام معها فينك يا عبد الحليم حافظ فينك يا محمد فوزى ياخسارة تربية هلسة وراجل معرش يرب بنتة فينك ياقاسم امين تاجى تتفرج على الحرية التى اعطيتها لامراة لو كنت عيش فى وقتنا هذا ماكنت اعطيتها الحرية وسلام ختام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *