قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، الانسحاب من مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، وكان المقرر أن يواجه نادي الزمالك، النادي الأهلي يوم السبت الموافق 5 مايو فى دولة الأمارات.

حقيقة قرار الانسحاب

جاء قرار النادي الزمالك، بعد قرار لجنة التظلمات، التى قررت التأجيل فى رد التظلمات المقدمة من نادي الزمالك، والتظلمات المقدمة من النادي الأهلي، فى حق اللاعب محمود كهربا، و بالتالى اصبح من حق اللاعب المشاركة فى المباراة، وهذا ما يرفضه رئيس النادي المستشار مرتضي منصور.

مرتضي منصور و قرار الانسحاب:

جاء قرار المستشار مرتضي منصور بالأنسحاب، بعد تصريحه أن النادي الزمالك لن يتهاون ويشارك فى مباراة السوبر، إلا بعد الحسم فى قرار اللاعب محمود كهربا، و ذلك لما قدمه المستشار مرتضي منصور من تظلم فى هروب اللاعب محمود كهربا وعقده ساري معه النادي الزمالك.

قرارات مجلس أبو ظبي الرياضي:

صرح مجلس ابو ظبي الرياضي، أنه لم يرد أي قرار من أى من الأندية المشاركة فى مباراة السوبر بالاعتذار عن المشاركة فى مباراة السوبر، و أنه ينتظر وصول الفريقين لأقامه المباراة، وصرح المجلس بأنه سوف يقيم حفل افتتاحية للمباراة وسوف يحيي الحفل مغني مصري مشهور، وأنه سوف يتم تغير شكل كأس السوبر لشكل جديد.

نادي بيراميدز وكأس السوبر:

حصل اتحاد الكرة المصري، على طلب من نادي بيراميدز، بالمشاركة فى مباراة كأس السوبر، فى حالة انسحاب نادي الزمالك نهائيا من مباراة كأس السوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *