أنواع ثلاجات بيكو تعد الثلاجات من الأجهزة الكهربائية المهمة جدا في ‏المنزل، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا، لذا ‏نتردد قليلاً قبل شرائها لأننا نريد ثلاجة ذات جودة ممتازة.

ويكون عمرها الافتراضي طويل مع مراعاة السعر ‏الذي يناسبك، والسعه التي تناسب عدد أفراد أسرتك، حيث تقوم ‏‏‏بحفظ الأطعمة الذي ‏نحتاجها في حياتنا اليومية، ‏وتعتبر ماركة بيكو من الأجهزة الكهربائية التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

‏وذلك تبعا لي سعرها المناسب وجودتها الممتازة، ‏وخلال ذلك المقال سنتعرف على الأنواع الحديثة من ثلاجات بيكو، وما هي مميزاتها وعيوبها.

قد يهمك: أنواع الغلايات الزجاج الكهربائية 

تعرف على ثلاجات بيكو

‏يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من ثلاجات بيكو منتشرة في الأسواق، وتتراوح بين الأفضل والأنسب وذلك باختلاف ‏ميزانية واحتياجات شخص لآخر، وهذه هي الأنواع المتميزة المتاحة حاليا في الأسواق:

ثلاجة بيكو ‏نوفروست الأسود سعه ‏430 لتر

ثلاجة بيكو نوفروست، ذات اللون الأسود، تتميز بسعة 430 لتر، كما تتميز الثلاجة بتصميم اثنين باب، وفريزر علوي، ‏‏بينما تتميز أبعادها بعمق 64 سنتيمتر، وارتفاع يصل لي 172 سنتيمتر، ‏وعرض 70 ‏سنتيمتر، ‏كما تتميز بأن رفوفها مصنوعة من مادة الزجاج المتين، ‏لا يوجد بها شاشة رقمية، ‏ ‏كما تتميز بمروحة تعمل على توزيع الهواء وفلتر لتنقية روائح الثلاجة، ‏ويتراوح سعرها ‏من 8000 إلى 9000 جنيه، رقم موديل الثلاجة RDNE430K12B.

قد يهمك: أنواع القلايات الكهربائية

‏ثلاجة بيكو نوفروست ستانلس ستيل سعة 446 لتر

تتميز الثلاجة بتصميم اثنين باب، وفريزر علوي، ‏وبأبعاد عمق ‏70 سنتيمتر، وعرض ‏70 أطلع سنتيمتر، وارتفاع يصل إلى ‏‏‏185 سنتيمتر، كما أن رفوفها مصنوعة من مادة ‏الزجاج المتين، ‏وسعتها ‏446 لتر، ومن مميزاتها وجود شاشة رقمية تزيد من جمالها الشكلي، وبها خاصية توفير الطاقة وخاصية أخرى تستخدم في حالة خلو الثلاجة من الطعام، كما تحتوي على مبرد مياه له خزان رفيع، ‏وبها فلتر لتجديد الهوى داخل الثلاجة، كما تتميز بخاصية التبريد والتجميد السريع، ‏رقم موديلها RDNE500E12DX، حيث يتراوح سعرها بين 10500و ‏12000 جنيه.

‏ثلاجة بيكو نوفروست ‏أسود ديجيتال سعه 520 لتر

تتميز ثلاجة بيكو ‏‏نوفروست الأسود بأنها لديها اثنين باب فريزر ‏من الأسفل، وسعتها 520 ‏‏لتر ورفوفها مصنوعه من مادة الزجاج ‏المتين، ‏كما أنها تمتلك شاشة رقمية تزيد من جمالها، ‏وبالنسبة لإبعادها فعرضها يكون مثل ارتفاعها 70 سنتيمتر ‏وطولها يصل إلى 192 سنتيمتر، كما أنها تتميز ‏‏‏ ‏‏بموتور انفرتر يعمل على توفير الكهرباء، وبها خاصية مهمه جداً تعمل على التبريد والتجميد السريع للأطعمة، ولديها فلتر يعمل على تنقية الهواء من الروائح، كما انها تمتلك شاشة رقمية تزيد من شكلها الجمالي، ورقم موديلها RCNE520E20ZGB فيما يبلغ سعرها من ‏15,000 ‏إلى 17,000 جنيه.

قد يهمك: أسعار الأجهزة الكهربائية للعروسة 

‏ثلاجة بيكو ‏ستانلس ستيل نوفروست ديجيتال ‏‫‏‏450 لتر

‏تتميز ثلاجة بيكو نوفروست ال‏‏ديجيتال ستانلس إستيل 450 لتر، بأن لديها أربعة أبواب بجانب بعضهم والفريزر يوجد في الأسفل، وسعتها 450 لتر، وابعادها ‏‏حيث يصل طولها إلى 192، بينما يصل عددها إلى ‏‏76، بينما يكون ‏عمقها 72، ‏وما يميز الثلاجة أن لديها موتور انفرتر يعمل على توفير الكهرباء، ولديها ثلاثة أنظمة مختلفة للتبريد والتجميد السريع، وهى خاصية الاجازة وذلك في حالة كانت الثلاجة خالية من الأطعمة، وفي حالة ترك الباب مفتوحاً تعطى جرس الإنذار، وخاصية أخرى تعمل في حالة وجود أطفال وهى قفل الأمان، رقم موديلها GNE480E20ZXP.

تعرف على مزايا وعيوب ثلاجات بيكو

في الغالب فإن جميع ماركات الأجهزة الكهربائية، عند الاستخدام تظهر مزاياها وعيوبها، ومن مميزات ثلاجات بيكو:
ان مقابض الثلاجة مصنوعه من مادة مقاومة للفطريات والبكتيريا.
كما تتميز بأن لديها سعة كبيرة تختلف عن سعة أي ثلاجة أخرى من نفس الحجم.
ومن مميزاتها أيضاً جودتها العالية التي لا تقارن بتكلفتها المناسبة لكافة المستويات.

عيوب ثلاجات بيكو

اكثر ما يشتكى منه عملاء ماركة بيكو هو بطء الرد في التعامل مع أي مشكلة وتأخر خدمة العملاء في الرد نظراً أيضا لتأخر الصيانة.
كما ان قطع غيرها غير متوافرة بشكل كافي وان توافرت تكون باهظة الثمن.
وفي الختام بعد ان تعرفنا على كافة مزايا وعيوب ثلاجات بيكو، ننصحك عزيزي العميل بالتفكير جيداً قبل اتخاذ قرار الشراء، والتأكد من اكثر من متجر فهناك متاجر تزيد الأسعار عن المتاجر الأخرى، ولتتفادى تلك المشكلة يمكنك الشراء من وكيل معتمد بشركة بيكو، والتحقق من ضمان الثلاجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.