ياسمين النرش صاحبة موقعة المطار,من فتره وجيزة تعدت هذه السيده ياسمين النرش على احد الظباط بمطار القاهرة الدولي,قامت ياسمين بتصرفات غير مفهومه عندما حاول الظابط تفتيشها في المطار ,حيث بدات ياسمين بالردح بكلام غريب,وقامت بمحاوله المساس بظابط المطار,تاكد الظابط خلال هذه الفترة انه يتم تصوير ما يدور حوله والتزم الظابط حينها بإلتزام الصمت في حاله من ضبط النفس,بدات ياسمين حينها باتهام الأمن بدساس المخدرات لها في محاوله لتشويه صورتها,وأن ابنها في انتظارها وأنه لا يجب تعطيلها حتي تسطيع اللحاق به,وعندما تم تفتيشها بدأت بالرح الغريب مما يثير الشكوك حولها .

ولكن من هي ياسمين النرش حتي تتكلم بهذه الثقه؟ ,الأسم بالكامل:ياسمين محي الدين احمد النرش, تناهز من العمر حوالي لأربعون عاما,حاصله علي بكالوريوس تجاره,ياسمين هى ابنة الملياردير المشهور محي الدين صاب اكبر شركات السياحة بمصر,هذا ما جعل ياسمين تتكلم بكل هذه الثقه في المطار,في نهاية المطاف تم القبض علي ياسمين النرش بتهمه تهريب الممنوعات إلي مصر , الغريب بالأمر أنه بدأت الحملات الأعلاميه علي مواقع التواصل الأجتماعي مطالبه بحرية ياسمين النرش, بعد إحتلالها المركز الأول علي مواقع التواصل, و الغريب انها إدعت انها تسطيع اغلاق المطار بالكامل, فما الذي سنشهده فى الأيام المقبله في هذه القضيه .

 

التعليقات

  1. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين اللهم امين امين امين امين يارب العالمين

  2. كان واضح من تهكمها على الضابط فى المطار انها تخفى شيء ما وكانت تعتقد انها اكبر من القانون اوفوق القانون ===========لذلك يجب الضرب بقبضة من حديد لكل من تسول لة نفسة انة فوق القانون =========================حيث ان المخلوع ونظامة واولاد المخلوع هم اول من رسخ لفكرة القفذ فوق القانون حتى فضحهم الله على رؤءس الاشهاد =================شيح عمر المختار

    1. أحلى حاجه أنك كل أما تيجى تتكلم مع حد يقولك أنت مش عارف أنته بتتكلم مع مين دا أنا ممكن أعمل كذا.. حاجه عجيبه..طيب أنته ممكن متموتش ممكن متدخلش القبر… لو تقدر يبقى أنته كل كلمه بتقولها صح أنما للأسف أنت عبد وأنت مش فاهم أنك عبد روحت جيت أنت عبد للملك وكل اﻻ أنت فيه أختبار وبعد كده أستدراج وبعد كده جنه أو نار…صلى وتوب الى الله وأرجع علشان معتش وقت أرجع لربك…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *