الفنانة الجميلة ميريهان حسين ,ممثلة مصرية ولدت فى العاصمة المصرية عام 1982 تبلغ من العمر 33 سنه , شاركت فى العديد من الافلام السينمائية كفيلم عمرو وسلمى الجزء التانى مع الفنان تامر حسنى والفنانه الكبيرة مى عز الدين , كما عملت بشكل مكثف فى الدراما المصرية وقامت بالعديد من المسلسلات الناجحه والتى كان لها دور مؤثر فيها  كمسلسل دوران شبرا بطوله حورية فرغلى ودلال عبد العزيز وهيثم احمد زكى , كما شاركت فى مسلسل خرم ابره عام 2012 بطوله عمرو سعد وهاله فاخر وادوراد وسون بدر , وشاركت فى مسلسل يوسف الشريف وشيرين عادل (اسم مؤقت) , اما دورها الرائع فكان فى مسلسل ادم وجميلة بطوله الفنان حسن الرداد ويسرا اللوزىوقد كان يحكى المسلسل عن شابه جميلة (يسرا اللوزى) تسكن من عمها وسط زوجته وابنته وعلى الرغم من ان عمها لديه من الصفات السيئة الكثير الا انها لم تأخد منه اى منها وتعلمت الصبر وتشكلت بالحب والحنان , وتبعدها الايام عن حسن الرداد صديق طفولتها الذى يجبره والده على الزواج من اخرى (ميريهان حسين) الا انه لم يجد الحب معها وتشاء الايام ان يجتمعوا مره اخرى  .

[ADSENSE5]

واليوم نعرض على حضراتكم صوره انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى للفنانه ميريهان حسين اثارت غضب واستياء متابعيها ومحبيها لملابسها الجريئة . يذكر ان الفنان (ميريهان حسين) تقوم الان بتصوير 4 مسلسلات سوف يتم عرضهم فى رمضان المقبل ( المطلقات – الخلبوص – الصعلوك – دنيا جديده ) .

التعليقات

  1. يقول سابتة لية متفقوش مع بعض متفقوش ازاي يعني دماغة وتفكيرة مش ناافع معاهااا اي مشكلة مابينهم يقولهااا لابوها ولاهللة دة دماغة اطفال كدا لية مش ع:

    سابتة لية
    متفقوش مع بعض
    متفقوش ازاي يعني
    دماغة
    وتفكيرة
    مش ناافع معاهااا
    اي مشكلة مابينهم يقولهااا لابوها
    ولاهللة
    دة دماغة اطفال كدا لية
    مش عاارف
    عشان كدة سبتة
    كان هيتعبهااا اووي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *