مصطفى شعبان النجم الكبير المحبوب والذى ذاع صيتة وشهرته فى اخر 5 سنوات حيث قام بعده ادوار ناجحه, فقد نجح فى اداء الاعمال على الشاشة الصغيرة ونالت مسلسلاته نسبة مشاهدات عالية ومتابعة من الجماهير, وبداية شهرته كان بمسلسل العار بطولة احمد رزق وشريف سلامة ودره وعلا غانم وشريف سلامة واحمد سلامة ونخبة من الفنانين, حيث قام بأداء دور مختار ليل وتميز باداء الشخصية .

[ADSENSE5]

وعلى الرغم من حب الفنانين ابعاد عائلتهم قدر المستطاع عن حياتهم الفنية وعدسات الكاميرات والصحفيين , لكن على النقيض تجد فنانين يسلطون الاضواء نحو عائلتهم ويتفاخرون بهم, ولكن النجم مصطفى شعبان من النوع الاول الذى قلما تجده يقوم باظهار اسرته , الا ان الصحفيين لا امان لهم فقد التقطوا صوره للفنان مصطفى شعبان مع زوجته .. شاهد الصور التى اثارت غضب المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها .

التعليقات

  1. هل الحياء أنقرض من النساء..؟؟؟
    هل النخوة والرجولة أنقرضت من الرجال…؟؟؟؟؟
    لكى تقبل الأنثى أن تعرى جسدها لكل العيون الشرهه للذئاب البشرية لكى تفترسها بالنظرات……
    وهل يقبل الرجل أن تتعرى زوجته لغيره على الملأ …..
    علـــــــــى فكرة , أنا فتاة ليست إخوانية وليس لدى ميول أو أنتماء سياسى دينى , حتى تقولوا إننى متعصبة أو رجعية لا أساير موضة العصر …
    فقط .. أنا أقول لكم …أننى فتاة (مسلمة) أحافظ على نفسى من عيون غيرى كما أمرنا الله فى القران الكريم , وكما وصانا رسولنا الكريم فى أحاديثه النبوية ….
    لعنة الله على الموضة ….وعلى من يسايرها بهذه الطريقة ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *