تفاصيل وشروط القبول في جامعة الحدود الشمالية السعودية لعام 2018 التى أعلنت عنها اليوم الأحد 11/8/2018 والذي أكدت الجامعة على أن يوجد عدة وظائف مختلفة للرجال والنساء للعمل بالجامعة ولكن حددت وقت معين للتسجيل والإنتهاء الذي يكون يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 15/8/2018، كما أكد أن عند الموافقة بعد التسجيل تكون الوظيفة المتقدم عليها تتأخر لحين تنظيم العام الدراسي الجديد ولكن هذه التطبيقات لا تطبق على معيدين كليات الطب الذين يتم تعيينهم فور الإنتهاء من عملية التسجيل بالجامعة الشمالية، حيث وفرت الجامعة رابط خاص بعملية التسجيل لكي يتمكن أي شخص يرغب في التقديم على الوظيفة بكل سهول دون بذل مجهود، عند متابعة المقال والسطور التالية سوف تتعرفون على أدق تفاصيل وشروط القبول في جامعة الحدود الشمالية السعودية لعام 2018.

تفاصيل وشروط القبول بجامعة الحدود الشمالية

أولاً التفاصيل

  1. هناك ضوابط مهمة وتفاصيل للحصول على وظائف في جامعة الحدود الشمالية وهي أن يكون المتقدم على وظيفة غير صحية لابد من أن يكون حاصل على درجة لا تقل عن 70% من قياس القدرات العامة.
  2. يجب على الشخص الذي يرغب في التقديم على الوظيفة الصحية أن يكون حاصل على البطاقة الخاصة بالتصنيف المهني ولابد أنها تكون سارية وليس منتهية وأن تكون من الهيئة السعودية  الصحية.
  3. هناك متقدمين اللغة الإنجليزية لابد أن يكونوا حاصلين على درجة عالية من اختبار النوافل لا تقل عن 500 درجة ومثل هذه الدرجة في اختبار الأيلتس و حضور المقابلة الشخصية وتقديم الأوراق المطلوبة.

ثانياً الشروط

  1. من أهم الشروط للقبول في الوظيفة أن يكون المتقدم-المتقدمة من الجنسية السعودية.
  2. الشرط الأساسي على المتقدمين والمتقدمات خرجين من عام 1435-1436 هجرياً وأن لن يسبق لهم أي رسوب في مراحل التعليم.
  3. الحاصلين على درجة تعليمي جيد جداً وأن تكون معتمد من المملكة العربية السعودية.

الرابط الخاص بعملية التسجيل في وظائف جامعة الحدود الشمالية

  1. من خلال هذا الرابط وظائف جامعة الحدود الشمالية يمكنكم بكل سهولة التسجيل واختيار الوظيفة المناسبة لكم.
  2. يرجى العلم بأن الجامعة بدأت عملية استقبال الطلبات المسجلة للوظيفة أمس الأحد 11/8/2018.
  3. يستمر التسجيل لمدة 4 أيام وحتى يوم 15/8/2018 سوف ينتهى تلقى الطلبات المقدمة للوظيفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *