سنوضح لكم من خلال هذا المقال التفاصيل الكاملة عن الوظائف الشاغرة للنساء بوزارة التربية والتعليم السعودية لعام 1439 هجرياً، قامت الوزارة بالإعلان عن عدد من الوظائف لكي توفر فرص العمل للسيدات وكما وفرت الموقع الإلكتروني الخاص بجدارة الذي يوجد بها العديد من المزايا وهذا الموقع تابع لوزارة التربية والتعليمة بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال الموقع التسجيل بكافة   البيانات المطلوبة وهذا يوفر الوقت والمجهود وتكون الاستجابة للطلب في قمة السرعة، وكما أن الوظائف المعلن عنها تابعة أيضاً للخدمة المدنية التى تعمل لكي توفر فرص العمل لأكبر عدد من الأشخاص للقضاء على البطالة بالمملكة السعودية، وسنعرض لكم التفاصيل الكاملة عن الوظائف الشاغرة للنساء بوزارة التربية والتعليم السعودية.

التفاصيل عن موعد الإعلان عن أسماء المرشحات على الوظائف   بوزارة التربية والتعليمة السعودية

  • قامت وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية بتوفر عدد كبير للوظائف للنساء وقد يشمل عددها الكلي 9817 وهذا العدد قامت الوزارة  بتقسيمه على جزئين الأول للسيدات الحاصلين على المؤهلات العالية وخارجيين الجامعات ويكون عدد الوظائف 4935.
  • قد يكون عدد الوظائف المعلن عنها للرجال يكون عددها الكلي هو 4882.
  • قامت الوزارة بأخذ العدد التى طرحته والان الجميع ينتظر النتيجة للحصول على الوظيفة وقد  قامت بإنهاء التسجيل في يوم التاسع والعشرين من شهر تسعة لعام 1439.
  • تم تحديد موعد ظهور النتيجة النهائية للنساء الحاصلين على الوظيفة وهو بعد إجازة عيد الفطر المبارك فوراً وعلى الجميع الإنتظار.
  • بعد مراجعة البيانات وجميع الأوراق يتم تحديد موعد رسمي للنساء المتقدمين على الوظيفة للمقابلة الشخصية.
  • من خلال البوابة الرسمية لخدمات التعليم يمكن  حجز موعد المقابلة وتحديدها وهذه تكون الخطوة النهائية.
  • بينما أكدت الوزارة التعليم السعودية بأن ينتهي التسجيل للرجال المتقدمين للحصول على الوظائف المتاحة يوم 10 من شهر شوال الحالي 1439هجرياً.

   موقع جدارة الإلكتروني للخدمة المدنية

  1. يوفر جدارة العديد من المميزات ومن أبرزها هو التسجيل بكل سهولة بإدخال البيانات المطلوبة وهذا ما يوفر في الوقت.
  2. من خلال موقع جدارة يمكن أيضاً معرفة نتيجة الوظائف.
  3. من خلال هذا الرابط موقع جدارة للخدمات المدنية يمكن معرفة كل شئ عن الوظائف الجديدة وكافة التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *