تنظيم داعش الارهابى يعتبر اكبر تهديد ارهابى داخل الوطن العربى نظراَ لجفاف معاملته ووحشيته مع كل من يقابله سواء كان مدنى او عسكرى بأسره ومايرتكبة من جرائم فى حق البشرية , وداخل تنظيم هكذا يوجد للمرأة دور تلعبة , ولكن تفرض على النساء رقابه شديدة مع اوامر شديدة الصرامة ويصاحبة وحشيه شديدة .

[ADSENSE5]

ونأتى للتعرف على اقسى 10 اوامر للمرأه داخل تنظيم داعش :

1. الزى الرسمى للمرأه هو النقاب ومحظور عليها لبس غير ذلك .

2. الرضاعه للطفل الصغير فى الاماكن العامة ممنوعه .

3. تطبق الحدود الشرعية وخصوصاَ الزنا بالرجم حتى الموت اذا كان متزوجاَ .

4. ممنوع خروج المرأه من باب المنزل دون محرم .

5. محظور التعامل مع الرحال نهائياَ لا بيع ولا شراء او طبيباَ .

6. يمنع استخدام ادوات التجميل والعطور .

7. ممنوع تواجد المرأه فى صالونات التجميل .

8. ممنوع الخروج المرأه من المنزل لان دورها هو تربيه الاطفال ورعايه زوجها .

9. ممنوع ارتداء اللبس الضيق واللباس الواسع هو اللباس الرسمى .

10 . والسبب الاغرب والذى لا يمت للاسلام بصله على المرأه الجهاد بما يسمى جهاد النكاح وفيه تتزوج المرأه من سن التاسعه لاحدى المقاتلين .

يذكر : ان بعض من هذه الاوامر من تعاليم الدين الاسلامى .. ولكن يجب ان تنفذ باللين والحكمه وليش بالتشدد  .

 

التعليقات

  1. دة كلة على عينى وراسى بيس فى عدة اشياء ايام الرسول علية الصلاة والسلام كانت النساء تتعامل مع الرجال وكانت تخرج معهم فى الغزوات طيب جهاد اية لطفلة ذا ت التاسعة دة يبقى جهاد فى اة الرسول علية الصلاة والسلام اوصى بالنساء خيركما ان لبيس النقاب فضل وليس بسنة

  2. دواعش العسكر اسواء
    يقتلو ويمثلو بالمعتقل ويغتصبوا النساء والاطفال والرجال وحرقوا الناس احياء

  3. هى الناس خايفة لية داعش شوية مرضى نفسيين وسوف يقضى عليهم وينتهوا خلال ايام دة الطبيعى ﻻنهم بيتكلموا عن شريعة الغاب وليس شريعة اﻻسلام

  4. مال النصارى اذا كان ف حاجات صح شرعا ولكنهم سفاحين ماتنساش ده ورجعوا العبودية تانى وبلاش تخلط الأمور

  5. ماحوظة : لا يوجد نصارى الان بل مسيحيون فقط .. أطلق أسم النصارى على الأبيونيين والنسطوريين القدماء، وكان هؤلاء النصارى لهم فكر خاص خارج عن الإيمان المسيحى الصحيح، سموا انفسهم بالنصاري بلد ميلاد يسوع المسيح ( الناصرة ) ، ولهم كتاب عبراني خاص عن المسيحية … لذلك نحن المسيحيون نرفض هذة الهرطقة اليهودية ، منهم القس ورقة ابن نوفل الابيوني المذهب في مكة وخديجة بنت خويلد بنت عمة، وقد تزوج محمد ابن امنة من خديجة طبقاً للعقيدة الأبيونية النصرانية وعقد العقد عليهما القس ورقة ابن نوفل ولى امرها وابن عمها – السيرة الحلبية وسيرة بن هشام ج1… وظل محمد أمينا فى زواجه النصرانى بشريعة الزوجة الواحدة حتى ماتت خديجة، وكان يأمل ورقة بن نوفل أن يخلفه محمد فى زعامة هذه الفئة النصرانية العربية القريشية، ولكنة مات دون ان يكمل رسالتة معة ( وفترة الوحي / إنقطع ) ، وأراد محمد الإنتحار من فوق شواهق الجبال : صحيح البخاري حديث رقم 6581..
    والقران يتكلم عن النصارى وعقيدتهم وعقائد مختلفة أخرى من البدع التى أنتشرت فى الجزيرة العربية فى ذلك الوقت كالصابئين وغيرهم، ولكنه لم يشر لا من قريب ولا من بعيد إلى العقيدة المسيحية المستقيمة القوية التى كانت منتشرة حول العالم فى ذلك الوقت.. وكذلك مات الراهب بحيرة ( يقال إنة والد محمد الحقيقي ) بعدة بفترة صغيرة ، بعد ان وضع الاحرف المقطعة فى بداية السور المكية بخطة ذكية وجعلها تحمل آية رقم واحد فى بداية السور ليؤكد على أهميتها وعلى صدق عقيدة المسيحيين للأجيال التالية. وقد أنتهت وتلاشت بدعة النصرانية اليوم ، ولكن ما زال أسمهم فى القرآن حتى اليوم ويعتقد المسلمين أن أى مسيحى هو نصرانى !.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *