ان ممارسة السباحة فى سن مبكر لها الكثير من الفوائد، فهى تعمل على تقوية المناعة وتنظيم النوم وتساعد فى بناء لياقة الجسم، يعتبر هذا الامر صعبا بالنسبة لتعليم الاطفال السباحة فى هذا السن .

الشاب محمد عبد المقصود مدرب السباحة للاطفال

قد كانت حياة الشاب محمد عبد المقصود مختلفة تماما عن الكثير من الشباب فى عمره والذى كان 30 عاما حيث انه سافر الى عدد كثير من المحافظات فى مصر حتى اصبح غطاسا فى محافظة شرم الشيخ، وعندما سافر الى روسيا اصبح اشهر مدرب لرياضة السباحة للاطفال حديثى الولاده، وهو لديه حوالى 20 فيديو لتدريب السباحه وهذا كان السبب فى كونه اشهر مدرب سباحة للاطفال فى روسيا .

تدريب السباحة للرضع

تدريب السباحة للرضع فى روسيا

يقول محمد عبد المقصود الذى يشتهر بــ ” ميدو المصرى ” ان تدريب الرضع فى روسيا كان عدده 60 رضيعا فقط مع اولياء امورهم، وكان يتم تقسيمهم حسب السن الى مجموعتين :

  • الاولى تضم من سن شهرين الى 6 اشهر
  • الثانية من 6 اشهر حتى سنة

تدريب السباحة للرضع

بداية كورس تدريب السباحة للرضع فى مصر :

يبدأ كورس تدريب السباحة للرضع فى اغسطس القادم، يقول المدرب محمد عبد المقصود انه سوف يقوم بعمل هذا التدريب اثناء زيارته لمصر، وسيتم معرفة الاهالى نظريا واجراء تجربته على الاطفال عمليا فهو يريد التوصل الى جميع محافظات مصر بقدر استطاعه حتى يتأكد ان هذه الرياضة سوف تستمر مدى الحياة .

تدريب السباحة

حالات تمنع تعلم الطفل الرضيع السباحة :

ليس هناك اى حالات تمنع تعلم الطفل الرضيع السباحة سوى معرفه تاريخه الطبى فقط حيث ان هناك حالات يكون فيها خطر على الطفل بالنزول فى الماء مثل امراض ضغط الدم او المخ او القلب .

تدريب السباحة للاطفال

https://www.youtube.com/watch?v=h3dC0xu8p5Q

التعليقات

  1. ياريت لو سمحت نتواصل مع ميدو المصري باي ارقام تليفونات او المكان المخصص لتعليم اولادي السباحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *