تعرف علي تردد قناه الأهلي القناه التي لها اكبر قاعده جماهيرية عريقة ، فالنادي الأهلي الملقب بنادي القرن هو له تاريخ عظيم وجماهير عريقة.

فهو النادي الحاصل علي اكبر عدد من البطولات سواء كانت تلك البطولات الدور المصري او كأس السوبر او بطولات افرقيه ، ويتابع الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة في هذه الفترة مباريات الدوري المصري.

والمفاجـأة التي وعدت بها قناه الأهلي الجماهير حصلت القناه علي حق بث المباريات الخاصة بمباريات الأهلي القادمة سواء كانت في الدوري المصري او كأس السوبر او دوري ابطال افريقيا ، وهكذا عود النادي الأهلي جماهير المارد الحمر علي المفاجآت العديدة التي تفرحهم كالعادة .

قنوات الرياضة علي القمر النايل سات

أصبحت الأن القنوات الرياضية التي تبث عبر القمر الصناعي النايل سات وغيره متنوعه ومتعددة ولا حصر لها ، ومن كل بلاد العالم سواء كنت العربية او الأوربية ، بحيث انفتحت الدول علي بعضها وصارت في عصرنا هذا احدث واكثر تكنولوجيه وتجدد ، والتي كانت الناس في الماضي تمل من قله البرامج الإذاعية وغير ذلك.

واما الأن ومنذ انطلاق القمر الصناعي النايل سات وغيره صارت القنوات لا حصر لها ، والتي قامت بإرضاء جميع الأعمار والأطراف فمن هذه القنوات قنوات الأفلام والمسلسلات وقنوات الأفلام وقنوات الأخبار والأطفال وغير ذلك ، ومنها أيضا القنوات الرياضية التي لها اكبر قاعده من المشاهدين ، وتعددت القنوات الرياضية وصارت تقدم الكثير من البرامج والتغطيات لاهم المباريات وأيضا الأستوديو التحليلي الذي ينتظره الكثير .

تردد قناه الأهلي علي النايل سات

يمكنكم الأن البحث عن التردد الخاص بالقناة الذي يجتمع حولها الملايين وهي قناه النادي الأهلي والذي سوف تقوم بإذاعة المباريات مجانا لجماهير المارد الأحمر بدون حذف او تقطيع ، وذلك من خلال كتابه التردد الذي سوف نقوم بأرفاقه في نهاية التقرير ، حيث يمكنكم متابعه المباريات القادمة للنادي الأهلي امام الفرق العربية والأجنبية ، سواء كانت هذه المباريات للدوري المصري او كأس السوبر او دوري ابطال أفريقيا بعد حصولها علي حق اذاعه المباريات .

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • القناة : تردد قناه الأهلي ALAHLY TV .
  • التردد : 11747.
  • الترميز : 27500.
  • أفقي : 3/4
ومن الجدير بالذكر ان القناة تقوم بنقل جميع اخبار النادي الأهلي، كما تنقل اخبار كره القدم المصرية من خلال برامج شيقة ومذيعين معروفين ولهم انتشار واسع، كما تقوم بنقل جميع المباريات، ولها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Al Ahly TV قناة الأهلي والتي تنقل كل اخبار الكرة المصرية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.