للمشاركة في أرباح حوجل والتي تقدمها شركه جوجل ادسنس عليك ان تمتلك حساب account على جوجل ادسنس , ولكن لان شروط جوجل ادسنس اصبحث صعبه جداَ فى قبول الحسابات , فسوف يوفر لك موقع ع الناصية حساب جوجل ادسنس مجاني للعمل به على الموقع .

صوره لحساب جوجل ادسنس
مشاركة,ارباح,جوجل,ادسنس

دى صوره لشكل حساب جوجل ادسنس من الداخل , ومتظلل على الارباح لان من سياسه جوجل ادسنس عدم خروج هذه المعلومات . يمكنك الدخول الى صفحة التسجيل فى جوجل ادسنس من هنا 
ولكنى اكرر لا تضيع وقتك في التسجيل والقبول , فنحن نوفر لك حساب , لقد وضعت لك الرابط للاطلاع فقط.
أما إذا كنت تريد فهم كيف تربح ومن أين تأتى أموالك يمكنك التوجه لهذا الموضوع وقراءته بتمعن من هنا


ازاى تكتب موضوع للمشاركه فى ارباح جوجل ادسنس

أولا : عليك التوجه إلى هذا الرابط ويسمى لوحه تحكم العضو من هنا ووضع اسم المستخدم وكلمه المرور , أو من خلال الموقع من اعلي الهيدر  .
اما اذا كنت لم تسجل بعد ف الموقع يمكنك التوجه للتسجيل من هنا

1

ثانيا : بعد تسجيل الدخول سوف يظهر لك هذه الصفحة فى الصوره التالية .

2

  • رقم 1 : وتسمى مشاركة الارباح Adsense : وده رقم حساب جوجل ادسنس , هيتم وضعه من قبلك اذا كان لديك حساب ادسنس , اما اذا لم يكن لديك حساب ادسنس سوف نجلب لك رقم الحساب لوضعه .
  • رقم 2 : وتسمى المقالات : وده اللى هتسخدمه فى كل مره تكتب فيها مقال .
  • رقم 3: التعليقات : على مواضيعك وتعليقات الموقع ككل .

ثالثا : هنتوجه للمقالات >> ثم اضف جديد

3

صفحة كتابة المواضيع (المقالات)

رقم 1 : عنوان الموضوع وليكن (تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات 2016)

رقم 2 : محتوى الموضوع وليكن مثلاَ :

قناة الحياه الحمراء يمتلك القناة مجموعة من رجال الأعمال [2]، وتمتلك القناة استوديوهين، واحد يقع بمدينة السادس من أكتوبر، والثاني في برج التجارة العالمي المطل على نهر النيل، القاهرة، مصر.يتولى رئاسة القناة محمد سمير، أما رئيس مجلس ادارتها فهو السيد البدوي شحاتة رجل الأعمال … الخ الخ

ويكون تردد قناة الحيها الحمراء على النايل سات

تردد : 0000

 

تنوية :

محتوى الموضوع يجب اعاده صياغته من جديد .

اذا كان المحتوى الذى امامك من اى موقع كان مكتوب :

قناة الحياه الحمراء يمتلك القناة مجموعة من رجال الأعمال [2]، وتمتلك القناة استوديوهين، واحد يقع بمدينة السادس من أكتوبر، والثاني في برج التجارة العالمي المطل على نهر النيل، القاهرة، مصر.يتولى رئاسة القناة محمد سمير، أما رئيس مجلس ادارتها فهو السيد البدوي شحاتة رجل الأعمال … الخ الخ .

فيجب اعاده صياغتة بالطريقة الاتية :

تمتلك قناة الحياة الحمراء العديد من القنوات الناجحه فى مجال الدراما والافلام والرياضة , كما تمتلك استوديوهين احدهما بمدنيه السادس من اكتوبر اما الاستوديو الاخر يقع فى برج التجاره العالمى والذى يطل على نهر النيل بالقاهرة , كما يتولى رئاسة مجموعه قنوات الحياة الاستاذ محمد سمير ورئيس مجلس اداراتها رجل الاعمال المعروف السيد البدوى .

ويمكنك جلب العديد من المعلومات وصياغتها عبر البحث فى جوجل عن (قناة الحياة ويكبيديا ) او (معلومات عن قنوات الحياة ) الخ .

 

او يمكنك الكتابه فى اى مواضيع كالطبخ وصور فساتين الافراح والميك اب والازياء والنكت والصور وصور الممثلين والصور الطبيعية صور الحب واغلافة الفيس بوك المميزة , والفيديوهات المميزه والاخبارية والاخبار الحصرية واخبار الفن .

فيمكنك كتابة موضوع بعنوان : احلى كفرات فيس بوك مميزة .. الخ .

رقم 3 : اضافة ملفات وسائط اى اضافة الصور والفيديو , فمثلا تريد ان تدعم موضوعك بصوره كالذى اضعها لكم يمكنك تحديد مكان الصوره بالمؤشر كما ظاهر فى الصوره ثم الضغط على اضافة ملف وسائط وادراج الصوره .

77

011111115

بعد الضغط على اضافة ملف وسائط تفتح لك الصوره السابقة .. اضغط على رفع ملفات (1) >> ثم >> اضغط على تحديد الملفات واختيارها من جهازك >>ثم >> ادرج فى الصفحة بعد رفع الصوره

رقم 4 : (هاااااااام جدا ) : اختيار التصنيف لو كتبت موضوع اخبار هتختار اخبار , لو كتبت فى العملات فى اخبار الفن , لو ملقتش تصنيف يناسب موضوعك هتختار منوعات .

رقم 5 : (هاااااااام جدا ) الوسوم يعنى كلمات بتوصف موضوعك يعنى انا كتبت فى كفرات فيس بكتب كلمات كدا ( كفرات) واضغط انتر (فيس بوك ) وانتر , وهكذا .

رقم 6 : (هاااااااام جدا )  الصوره البارزه من اهم الاشياء وهى زى غلاف الكتاب دى اللى بتظهر ف اول الموضوع وعلى الصفحة الرئيسية بتضغط علي تعيين صوره بارزه >> ثم >> رفع ملفات >> تحديد الملفات >> تعيين صوره بارزه … نفس خطوات ادراج صوره ف المقاله

رقم 7 : واخيرا بعد مراجعه موضوعك والانتهاء من الكتابة اضغط على ارسال للمراجعه ليتم مراجعته من قبل فريق تحرير موقع ع الناصية ثم الموافقة عليه واذا به اخطاء سوف يتم تصحيحها وتبليغك بها للتفادى الوقوع بها فى المستقبل , واذا كنت من المتميزين سوف يتم ترقيه عضويتك لتكون من فريق المحررين ولا تحتاج للموافقة على مواضيعك .

لاى استفسار يمكنك تركه فى الجروب على فيس بوك  من هنا