التخطي إلى المحتوى

الملف الاسود او الصندوق الاسود للفنانة المثيرة للجدل ” سلمى الفولى ” بطله كليب  ” سيب ايدى ” الذى انتشر خلال الايام القليلة الماضية بعد انتشر اسرع من انتشار النار في الهشيم كما يقول المثل اليوم سوف نتعرف على التاريخ الاسود لهذه الفنانة التى كثرت الاقاويل عليها هذه الايام .

فبعد ان نشرت الاجهزة الامنية التاريخ الاسود ” صحيفة سوابق ” الفنانة بطلة كليب سيب ايدى بادرت الفنانة سلمى الفولى وزوجها المزعوم بطل كليب ” سيب ايدى ” الى غلق الصفحات الشخصية لهم على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ان كثرت ردود الافعال الغاضبة من الشباب تجاه هذا الكليب ” الاباحى ” والذى كان الغرض منه كما قال بطل الكليب الهدف منه الانتشار وتحقيق الشهرة وهو ما سعينا نحوه وقد حققنا مانريده في وقت قياسي قال بطل الكليب  وائل الصديقي وهو زوج الفنانة سلمى الفولى ان الكليب تم تكلفته انتاجيا بمبلغ 800 جنية فقط وان كل من عمل بالكليب لم يحصل على اجر وخصوصا النفانة سلمى الفولى التى صورت الكليب مجانا بغرض تحقيق الشهرة والانتشار الفنى بعد ذلك مما يؤهلها للحصول على ادوار فنية في الاعمال السينمائية القادمة .

بعد انتشار هذه التصريحات نشر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى نبذه عن التاريخ الاسود لهذه الفنانه المزعومة حيث ذكر فيه ان الاسم الحقيقي لهذه الفنانة ” رضا فولى خليفه ” مقيمة ببورسعيد تم اتهاهما اكثر من مرة في قضايا سرقه واعمال مخله بالاداب العامة وتسهيل الدعارة ثم انتقلت بعد ذلك الى شرم الشيخ وهناك ايضا تم تحرير اكثر من محضر بنفس التهم السابقه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.