التخطي إلى المحتوى
3 طرق سهلة للتخلص من قشرة الرأس نهائيا للرجال والنساء وصفات طبيعية للقضاء على القشرة
قشر الشعر

تعد مشاكل الشعر من أهم ما يكون من مشاكل تؤرق العديد من النساء والرجال على السواء ، الا ان هذا الأرق قد يصيب النساء بصورة أكثر وذلك لما يكون عندهن من حب الجمال وخاصة حب لجمال الشعر وارادة وجوده ناعما وخالى من أى ما يشوبه من أمراض ، وتعد من أمراض الشعر الهامة والتى تؤثر على نعومة وجاذبية الشعر والتى يتعرض لها الرجال والنساء معا هى ما يكون من قشرة الرأس أو ما يسمى أيضا عند الكثيرين بقشر الشعر .

طرق فعالة للتخلص النهائى من قشر الرأس

1.طريقة الليمون لازالة قشر الرأس والحصول على شعر لامع وتكون هذة الطريقة عبارة عن دعك الرأس برفق بواسطة ملعقة صغيرة من عصير الليمون على أن يستمر هذا الدعك الخفيف لمدة 5 من الدقائق يشطف بعدها الشعر بالماء الدافئ .

2.يتم خلط ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء البارد ويبدأ المصاب بقشر الشعر سواء رجل أو امرأة بدعك فروة الرأس بهذا الخليط ، ثم يترك الخليط على الرأس لمدة ساعة كاملة وبعدها يشطف جيدا بالماء الدافئ .

3.يؤخذ ما يسمى بهلام الصبار ويتم دعك الشعر وفروة الرأس بهذا الهلام برفق لمدة لا تقل عن 10 من الدقائق المتتالية ثم يشطف الشعر بعد ذلك بالماء البارد .

القشرة
قشر الراس

عوامل تساعد على نجاح وصفات علاج قشر الرأس

هناك من العوامل الهامة التى يجب معرفتها والالتزام بها من جانب كل مصاب بما يكون من قشر الرأس والشعر والذى يعتبر من أمراض الشعر التى تعمل على قصور فى عملية النمو للشعر وعدم الاحساس بالجاذبية بالاضافة الى الخفض من اللمعان المطلوب للشعر والذى يعد صفة هامة له وخاصة عند النساء الذين يقضن أكثر الأوقات فى تصفيف الشعر والحصول على ما له من جمال ولمعان ، ومن تلك العوامل الهامة الاستمرار فى هذة الوصفات المشار اليها والمداومة على تلك الوصفات الطبيعية وطرق التخلص من قشر الرأس وذلك بصفة يومية ولمدة شهر كامل على الأقل وذلك من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة والتخلص النهائى من قشر الشعر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.