التخطي إلى المحتوى
بخطوات سهلة يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع شركة المصرية للإتصالات
فاتورة التليفون الأرضى

قامت شركة المصرية للإتصالات بعمل خدمة جديدة لدفع فاتورة التلفون الأرضي عبر موقعها الإلكتروني، حيث قامت الشركة بعمل هذه الخدمة توفير للوقت الذي كان ينتظره العميل في الشركة من أجل سداد فاتورة التلفون الأرضي، فكان أمر مرهق للغاية على كثير من الناس، فسوف نتعرف سوياً على كيفية دفع فاتورة التلفون الأرضي من خلال الموقع الخاص بشركة المصرية للإتصالات.

كيفية الإستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي

يمكن لأي عميل بخطوات بسيطة الإستعلام عن فاتورة تلفونه الأرضي، وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي:-

  • الدخول على الموقع الخاص بشركة المصرية للإتصالات .
  • يمكن للعميل المراد الكشف عن فاتوره أن يكتب كود المحافظة الذي يوجد فيها التلفون الأرضي.
  • الضغط على زر أظهار فاتورة التلفون الأرضي.

أنظمة دفع فاتورة التلفون الأرضي من الموقع الخاص بشركة المصرية للإتصالات

يمكن للعميل دفع فاتورة التلفون الأرضي من قبل موقع شركة المصرية للإتصالات على نظامين هما:-

  • نظام دفع فاتورة التلفون الأرضي الشهرية:- يمكن للعميل دفع فاتوره تلفونه الأرضي كل شهر ولكن إذا لم يتم دفع الفاتوره كل شهر، تقوم الشركة بإعطاء العميل فترة سماح لمدة عشرين يوم من الأمتناع عن الدفع، وبعد إنتهاء فترة السماح تبدأ فترة إستقبال المكالمات، وتستمر فترة السماح أيضاُ عشرين يوم متواصلين، وبعد الإنتهاء من فترة إستقبال المكالمات يرفع الخط مؤقتاً، حتى دفع الرسوم المفروضة على العميل ويرجع الخط مرة أخرى.
  • نظام دفع فاتورة التلفون الأرضي الربع سنوية:- ينقسم هذا النظام إلى ثلاث مراحل أخرى وهي:-
  1. فترة السماح الأولى:- بعد إنقطاع العميل عن دفع فاتوره الربع سنوية، تظل فترة السماح الأولى لمدة 30 يوم يكون فيها الخط الأرضي نظام إستقبال وإرسال.
  2. فترة السماح الثانية:- هذه الفترة تبدأ بعد فترة السماح الأولى مباشرة، وتظل هذه الفترة أيضاً 30 يوم وترفع فيها إرسال المكالمات ويتم تفعيل إستقبال المكالمات.
  3. فترة السماح الثالثة:- تبدأ هذه الفترة من إنتهاء فترة السماح الثانية، وذلك في هذه الفترة ترفع خدمة الإرسال والإستقبال، لحين سداد العميل فاتورة التلفون الأرضي المفروضة عليه، ويدفع العميل رسومات أدارية نتيجة تأخر الدفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.