التخطي إلى المحتوى
تفاصيل المباريات الودية السعودية لكرة القدم وأهم التفاصيل عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018
المنتخب السعودي لكأس العالم

ينتظر الجميع من كل أنحاء العالم تفاصيل المباريات الودية السعودية لكرة القدم وأهم التفاصيل عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018، التي من خلالها يثبت كل فريق جدارته الكروية على مدار السنوات الماضية وتتمنى كل فرق الحصول بالفوز واللقب لبطولة كأس العالم المنتظر 2018، ومن المؤكد بأن يشترك عدد كبير من الفرق العربية والأوربية في هذا التحدي الكبير ولان تحصل أي من الفرق الي وقد حقق فوزاً كبيرة لكي يناله بعد صبر ومشقة لفترات طويلة من التدريبات والتمارين الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، وقد بدأ المنتخب السعودي بالتجهيز بالمباريات الودية حتى يتمرن لفوز البطولة العالمية و يكون على كامل استعداد في أي وقت وأكمام أي فرق سواء عربية أو أجنبية وقد يعتبر هذا صرع للحصول على اللقب بالعزيمة و الإصرار والتحدي واليكم في السطور المقبلة تفاصيل المباريات الودية السعودية لكرة القدم وأهم التفاصيل عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

التجهيز الذي يستعد لها المنتخب السعودية للمباريات

  • يقوم المنتخب السعودي في هذا التوقيت البدء في عملية إقامة مباريات ودية داخل المعسكرات المغلقة للتمرين والتجهيز الجسدي والنفسي وهذا من أجل الحصول على بطولة كأس العالم 2018 التي هي من أهم المباريات العالمية الرياضية التى تكون بداية انطلاقها من روسيا في شهر يونيو المقبل، وفي هذا التحدي تتواجد على ساحة المعركة أربع من الفرق العربية وهذا الحدث أول مرة منذ بداية التاريخ، وسنعرض لكم أسم الفرق التي تمت مشاركتها في كأس العالم في 2018.
  1. المنتخب السعودي.
  2. المنتخب المصري.
  3. المنتخب المغربي.
  4. المنتخب التونسي.

الفرق التي تقف أمام المنتخب السعودية في المباريات الودية

  1. السعودية أما الفريق الأيطالي يوم 28 من مايو الموافق يوم الأثنين و12 من شهر رمضان وتقوم وقد تبدأ المباراة في تمام الساعة 9.49 بتوقيت القاهرة و بتوقيت السعودية يكون الساعة 10.45، في سويسرا ملعب كوبون بارك.
  2. بيرا أما السعودية 3 من يونيو 2018 و بالتاريخ الهجرية يوافق هذا التوقيت 19 من رمضان،موعد عرض المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت السعودية و 9 بتوقيت القاهرة، كما تكون المباراة في سويسرا  كوبون بارك.
  3. السعودية أما الفريق الألماني في يوم 8 من يونيو 2018 يوم الجمعة من 24 رمضان في تمام الساعة 8.30 دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة ال9.30 دقيقة بتوقيت السعودية في استاد  ليفركوزن، باي آرينا.

مباريات كأس العالم التى تشاهدها السعودية أما الفرق الأخرى

  1. روسيا أمام السعودية، يوم 30 من شهر رمضان 14/612018 ميلادياً.
  2. أورجواي أما السعودية يوم 20/6/2018 الساعة ال6 مساءً.
  3. السعودية أمام مصر يوم 25/6/2018 الساعة الخامسة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.