التخطي إلى المحتوى
قناة دي إم سي والمسلسلات الرمضانية لشهر رمضان
مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي

حصلت قناة دي إم سي القناة المصرية الرائعة على مسلسلات كبيرة في شهر رمضان القادم، والمتبقي على قدومه أيام قليل، حيث تمكنت هذه القناة من الحصول على مسلسلات رائعة من الممكن أن تجعلها هي القناة الأفضل في مصر وفي السباق الرمضاني، الذي أصبح قوي جداً في السنوات الأخيرة مع تقديم عدداً كبيراً من المسلسلات في كل عام، مما يجعل كل قناة تصرف الكثير من الأموال حتى تحصل على الحقوق الحصرية لبث المسلسلات عبر شاشتها، وهذا الأمر سيعود بالنفع بكل تأكيد على جميع القنوات وليس فقط على قناة دي إم سي القادمة بشكل قوي في السباق الرمضاني.

المسلسلات الحصرية عبر قناة دي إم سي

كما تم التوضيح في بداية المقال حصلت قناة دي إم سي على مسلسلات رائعة في هذا السباق الرمضاني، والذي وصل عددهم إلى خمس مسلسلات وهي كالآتي :

1. في البداية مع مسلسل بالحجم العائلي، هذا المسلسل الرائع للفنان الكبير يحيي الفخراني العائد مرة أخري وبقوة إلى الشاشة بعد غياب عن السباق الرمضاني في الأعوام الماضية.
2. حصلت القناة أيضاً على مسلسل الرحلة للفنان باسل الخياط، فهو فنان رائع وراقي يقدم في رمضان دائماً أفضل الأعمال، والتي تجعله في مكانة خاصة عند الكثير من المشاهدين بالعالم العربي.

المزيد من المسلسلات الرمضانية على شاشة دي إم سي

بالإضافة إلى ذلك حصلت قناة دي إم سي على مسلسلات أخري رائعة بكل تأكيد سنقوم بعرضها :

1. تمكنت قناة دي إم سي من الفوز بالمسلسل الرمضاني نسر الصعيد للفنان الكبير والمحبوب محمد رمضان، والذي يحقق بشكل مستمر أكبر المشاهدات عندما يدخل السباق الرمضاني.
2. مسلسل اختفاء للفنانة نيللي كريم فهي واحدة من أفضل الفنانات في عالمنا العربي، والتي تقدم أفضل المسلسلات في شهر رمضان وفي كثير من الأحيان تكون هي في المقدمة.
3. وأخيراً مع المسلسل الخامس التي حصلت عليه قناة دي إم سي، وهو مسلسل أمر واقع للفنان كريم فهمي والذي يدخل السباق الرمضاني بمسلسل بطولة للمرة الأولي، ولكنه يأمل بأن يحظى المسلسل الخاص به بالمشاهدة بالشكل المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.