نعرض لكم من خلال هذا المقال أهم التفاصيل و معلومات عن أسماء المرشحين والمرشحات في الوظائف الإدارية الجديدة لعام 1439 هجرية،وقد بلغ العدد وقد بلغت الأعداد التي قدمت للوظيفة حولي 1082، كما أعلنت الوزارة الإدارية السعودية على كل شخص قام بتقديم أوراقه يتابع النتيجة والإعلان عن الإسم من خلال البريد الإلكتروني،قد تقوم  الوزارة الإدارية السعودية ببذل المجهود للتحقيق من صحة البيانات ومراجعتها بشكل دقيق جداً في أحدى المكاتب والفروع داخل المملكة السعودية وسنعرض في باقي السطور معلومات عن أسماء المرشحين والمرشحات في الوظائف الإدارية الجديدة لعام 1439 هجرية.

أسماء الخدمة المدنية لعام 1439 هجرية

قد أعلن الأستاذ حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عن أن ستقوم الوزارة بالإعلان عن أسماء المرشحات في الوزارة التعليمية في مساء اليوم 7 من إبريل وهذا بعد التأكد من صحة البيانات والمطابقة عليها،والمرحلة النهائية ستكون موعدها الأحد المقبل وحتى يوم الثلاثاء من عام 1439 هجرية في المملكة العربية السعودية أثناء أوقات العمل الرسمية، وكما أكدت الخدمة المدنية على أن من يتوجه فيجب أن تكون الأوراق المطلوبة الأصلية والمستندات الرسمية لمطابقة المواصفات والمؤهلات بحيث تكون الأختار عادلاً.

الاوراق  والمستندات المطلوبة  عند مطابقة البيانات

  1. تقديم جميع الأوراق الأصلية وليس الصور .
  2. إحضار شهادات التخرج والمؤهل ونسبة الدرجة التي حصل عليها والتاريخ الموثق لسنة التخرج.
  3. على كل شخص حصل على شهادة خارج المملكة السعودية أن يقوم بإحضار معادلة من وزارة التربية والتعليم وأيضاً مفاتيح المعدل.
  4. على كل مرشحة تقوم بتقديم وثيقة الدبلوم العام في  التربية الحاصلة عليها ولذلك لأن المتقدمة في الوظيفة غير حاصلة على مؤهل تربوي.

شروط التقديم  المطلوبة للرجال على وظيفة الخدمة المدنية بوزارة التربية والتعليم

  • قد أعلنت الوزارة عن أن العدد المقدم يبلغ 1459 رجل.
  • وأن يبلغ عدد نقاط المؤهل العلمي 40 نقطة.
  • وأكدت الوزارة على أن هناك أولوية للتعيين طبقاً لكل الشروط والشهادات والخبرة.
  • يستحق الوظيفة الذي يحصل على  البكالوريوس التربوي من كبرى الجامعات المعتمدة من السعودية، أو الذي لديهم خبرة كبيرة وتدريب على هذه المهنه.
  • كما أعلنت الوزارة بمتابعة الصفحة الرسمية في تويتر لتحديد موعد المقابلة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *