التخطي إلى المحتوى
الفوائد المذهلة التى يحتوي عليها لبان الدكر و أهمية للبشرة والشعر مع خبيرة التجميل أمنية طاهر
وصفة مميزة من لبان الذكر للبشرة

الفوائد المذهلة التى يحتوي عليها لبان الذكر و أهمية للبشرة والشعر ولكن لا يعرفها الكثير من الناس ولهذا السبب نعرض في هذا المقال معلومات كثير للإستفادة والنصيحة لأنه مقاوم للعديد من الأمراض و من أهم أنه يقوم مرض السرطان ويساعد على قتل الخلايا السرطانية وخاصتاً عند النساء في الرحم،الحرص الدائم على تناوله لأهميته في تقوي المناعة في جسم الإنسان والتقليل و من التهاب الحلق والصدر ويقضى على الكحة بنسبة كبيرة تصل 90% وكما يستخدم في بعض العقاقير الطبية وأدوية الحساسية الصدرية ويستخدم في مستحضرات التجميل في أكبر الصالونات ولذلك يوجد به الفوائد المذهلة التي يحتوي عليها لبان الذكر و أهمية للبشرة والشعر.

فوائد لبان الذكر لصحة الإنسان ومعلومة مهمة من أمنية طاهر

  1. يستخرج لبان الذكر من فرع الشجر ويكون عبارة عن سائل لزج يضع في الهواء حتى يجف ثم يتم تكثيرة قطع صغير ويباع في الأسواق ومن مميزات ليس له اي أعراض جانبية.
  2. من أكثر المشروبات التى تساعد على التخلص من الكحة الشديدة و حساسية الصدر.
  3. أكدت الأبحاث الطبية العالمية على أنه تناوله يومياً يقلل نشاط الخلايا السرطانية و يحمي السيدات من سرطان الرحم لاحتوائه على المركبات المضادة.
  4. مهدئ قوي للقولون و إضطرابات المعدة.
  5. يساعد على الاسترخاء والتخلص من الإكتئاب.
  6. مقاوم لنزلات البرد الشديدة ويتناول 3 مرات في اليوم.

أهمية لبان الذكر للشعر والبشرة

  • ينقع لبان الذكر في الماء لمدة يومين ويستخدم غسول للبشرة والشعر.
  • يستخدم زيت لبان الذكر للتدليك البشرة لأنه يساعد على شد التجاعيد.
  • يستخدم المنقوع لتفتيح لون البشرة وإزالة الخطوط من على الوجه ويؤخر ظهور علامات السن.
  • يوضع مع زيت البصل والثوم ويوضع على الشعر لمدة ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ يساعد على تقويته ولمعاً ومنع التساقط بنسبة تصل إلى 80%.

 الماسك الخيالي  من لبان الذكر والنشا للبشرة من وصفات أمنية طاهر خبيرة التجميل

وهو عبارة عن ربع كوب من منقوع لبان الذكر+ملعقة من النشا+2 ملعقة لبن بودر+ملعقة دقيق أبيض،يوضع المكونات على نار هادئة مع التقليب المستمر للحصول على قوام كريمي وبعد ذلك اتركيه يبرد واستخدمي ماسك على الوجه لمدة 30 دقيقة  من مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع يقضي على البثور السوداء ويشد التجاعيد ويتم حفظه في علبة زجاج ويوضع في الثلاجة.

"في اللبان الدكر فقط" كمية فوايد مش هتتخيلوها و سحر لعلاج كل مشاكل الشعر والبشرة

"في اللبان الدكر فقط"كمية فوايد مش هتتخيلوها و سحر لعلاج كل مشاكل الشعر والبشرة اللي بنصرف عليها كتير زي التفتيح وآثار البقع وغيرها.. وفري كل فلوسك وشوفي الفيديو ده#السفيرة_عزيزة

Gepostet von dmc TV am Montag, 26. Februar 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.