التخطي إلى المحتوى
أفضل أنواع  المشروبات الطبيعية والأطعمة الصحية التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من زيادة الوزن
وجبات صحية لفقد الوزن الزائد

يوجد الكثير من الوصفات التي لها أهمية كبيرة في حياة كل شخص يريد أن يفقد الوزن الزائد والتمتع بالجسم الرشيق وكما يوجد أيضاً أفضل أنواع المشروبات الطبيعية والأطعمة الصحية التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من زيادة الوزن في أسرع وقت ممكن ودون أي مضاعفات صحية لأن مشكلة السمنة تواجه عدد كبير من نساء ورجال وتعرضهم للأمراض والتعب الجسدي و الحالات النفسية وعدم القدر على ممارسة الحياة بشكل طبيعي وعدم القدرة على الحركة بشكل أفضل،فيجب على كل شخص يريد وزن مثالى أن يقوم بالإسراع للتخلص من هذه المشكلة قبل مرور الوقت حتى تكون نتيجة العلاج أسرع وكل هذا يوجد في أفضل أنواع المشروبات الطبيعية والأطعمة الصحية التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من زيادة الوزن.

أفضل 3 مشروبات تساعد على حرق الدهون

1-من أقوى المشروبات التي تخلص الجسم من الدهون في فترة قصير ويتكون من 2 ملعقة كبيرة من القهوة الغير قابلة للذوبان+ملعقة من القرفة+ملعقة زنجبيل مطحون+2 كوب من الحليب الساخن منزوع الدسم +ربع ملعقة من القرنفل+2 ملعقة عسل نحل نقي+ كوب من الماء الساخن وتخلط كل المكونات في الخلاط جيداً وتتناول كوب واحد في اليوم.

2-يتناول هذا في فترة الصباح للتخلص من السموم والدهون وهو عبارة عن كوب من الماء الدافئ+ملعقة عسل+ملعقة عصير ليمون نضع العسل والليمون في الكوب ثم يقلب ويتناول.

3- وصفة لرفع المناعة وحرق الدهون في نفس الوقت وتتكون،ملعقة شاي أخضر+كوب من الماء الدافئ+2 ملعقة من عصير الليمون+ملعقة نعناع طازج  نقوم بخلطهم جيداً ويصب في كوب وبكدة يكون جاهز للشرب.

الوجبات والأطعمة لفقد الوزن الزائد

“أولاً وجبة الإفطار”وهي بيضة مسلوقة+2 ملعقة من الجبن القريش+ربع رغيف من خبز التوست الأسمر أو الخبز البلدي حسب الرغبة+ثمرة من الخيار.

“ثانياًوجبة الغداء”علبة من التونة بدون أي دهون+طبق سلطة مشكل ويحتوي على الخس والجرجير والكرنب والفجل.

“ثالثاً وجبة العشاء” يجب أن تكون خفيف قبل الساعة 9 حتى يوجد وقت للهضم و هى علبة من الزبادي الدايت وعليها عصرة من الليمون+ثمرة فواكه.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.