التخطي إلى المحتوى

يحرص كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية على متابعة الموقع الإلكترونى جدارة والذى يتم من خلاله الإعلان عن كافة الوظائف الحكومية التى تعلنها المملكة للحد من نسبة البطالة التى تزداد بين المواطنين والمواطنات، وقد أعلن جدارة خلال الفترة السابقة عن بعض من الوظائف الحكومية التى تتبع الوزارة المدنية لكافة الخريجين بالسعودية لتوفير حياة كامة وكريمة ولأجل الحصول على العمل الذى يساعد على إستمرارية نظام الحياة التى تعلن الزيادة فى تطلباتها وحاجاتها كل يوم أكثر من السابق.

شروط وضوابط وظائف الوزارة المدنية من خلال موقع جدارة

يسجل جدارة عدد كبير من معدلات البحث والنقر بالدخول اليه يوميا من قبل المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات الراغبين فى الإلتحاق بالوظائف التى تتبع الحكومة السعودية، فقد أثبت موقع جدارة أنه الموقع الوحيد الذى يتمتع بالمصداقية فى نشر الوظائف التى تتاح من الجهات الحكومية كما انه يتيح تسجيل بيانات الراغبين فى العمل الحكومى، وقد أشارت الوزارة الخاصة بالخدمة المدنية أن المملكة تعلن حاجاتها لتوظيف عدد كبير من مواطنى المملكة بعدد من الهيئات الحكومية ولكن بمعايير وظوابط مشروطة.

ولذلك ندعوا كافة المواطنين بسرعة الدخول الى الموقع الإلكترونى بشبكة الإنترنت للتعرف على تلك الشروط خاصة وأن الخدمة المدنية أعلنت رسميا أنها تحتاج الى تعيين عدد 1338 من المواطنين سواء كانوا من الذكور أو الإناث بقطاعات الحكومة المتنوعة وأوضحت أنه سوف يتم التعامل مع الطلبات المقدمة بشكل مباشر من الوزارة لأجل القبول بالوظائف.

موعد التسجيل فى وظائف جدارة الحكومية

وضعت وزارة الخدمة المدنية جدولا زمنيا لأجل تقديم كافة الخريجين من السيدات والرجال فى الوظائف المتاحة بجدارة، وأوضحت ايضا أن الموقع متاح طوال ساعات اليوم بأكملها أمام الخريجين لأجل ملء البيانات والتعرف على الشروط بالإضافة الى ذلك أشارت الى أن هناك أيام مخصوصة لتقديم الرجال وغيرها ايضا للنساء.

  1. يمكن للرجال من الخريجين القيام بالتسجيل فى الموقع فى الفترة الزمنية المحددة من يوم 8 من شهر رجب لهذا العام 1439 ويستمر قبول التسجيل الى يوم 12 من ذات الشهر ايضا.
  2. أما بشأن النساء فسوف يفتح التسجيل أمامهن مع بدء يوم 15 من رجب بعام 1439 وحتى انتهاء يوم 19 من رجب 1439.

وتحدد وظائف خاصة بالمواطنين الرجال وغيرها بالسيدات بقطاعات المملكة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.