أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين الطريقة اللازمة من أجل وضع المواليد الجديدة في بطاقة التموين وان يكون لهم الحق في التموين كغيرهم من الناس، حيث أوضح الطريقة اللازمة لوضع المواليد في القوائم الجديدة الخاصة بالتموين.

وأوضح ان الوزارة تحاول بكل الطرق والأساليب فتح الباب للمواليد الجديدة تضاف في البطاقات خلال العام القادم.

وذلك من خلال الموقع الخاص بدعم مصر وهذا الأمر سيتم بعد الانتهاء من تجديد قاعدة المعلومات الخاصة للأفراد المستفيدين بالدعم الخاص بالوزارة وهناك حذف لبعض الفئات التي تأخذ دعم غير تستحقه.

بعض الأمور التي تم تحديدها من خلال المتحدث الرسمي لوزارة التموين

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين على بعض الأمور الهامة التي لابد ان تتوافر من أجل إضافة المواليد الجديدة إلى البطاقة التموينية.

وأكد ان عدد المستفيدين من الدعم في مصر أكثر من 70 مليون مواطن بينما هناك أشخاص مستفيدين من دعم الخبز أكثر من 80 مليون مواطن وهو الرقم الأكبر بكل تأكيد بين جميع السلع الأخرى.

مؤكدا ان وزارة التموين تعمل بكل جهدها في الوقت الحالي على توفير الميزانية المطلوبة والتي لابد منها من أجل استيعاب المواليد الجديدة وفي الوقت الذي يتوافر فيه هذا الأمر سيفتح الباب للمواليد الجديدة.

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجديدة

وأوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود عبد العزيز انه سيتم إضافة المواليد لكل الأطفال التي بلغت أكثر من عامين كحد أدني وهناك أيضا حد أقصي وهو ستة عشر عاما.

ونحن سنوضح لكم الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة من أجل إضافة مواليد جديدة، وهذه الأوراق تتمثل في صورة من الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين.

وأخر إيصال تم دفعة من الكهرباء أو الغاز أو الماء وصورة من شهادة الميلاد خاصة ان يكون الشخص أقل من 16 عام وصورة من الشهادة الخاصة بالرقم القومي لكل المستفيدين ببطاقة التموين وهذه الشروط اللازمة.

ويتم تقديم العديد من الأوراق والمستندات الهامة لجميع الأشخاص وهذا ما يتم البحث عنه في وزارة التموين وجميع المصريين يريدون دائماً إضافة المواليد لبطاقة التموين.

الخطوات اللازمة لتسجيل المواليد عبر موقع مصر الرقمية على الانترنت

  1. الدخول على موقع مصر الرقمية.
  2. اختار تبويب أضافة المواليد الجدد.
  3. ادخل رقم بطاقة التموين.
  4. والرقم القومي لرب الأسرة.
  5. سيتم عرض الافراد المسجلين على البطاقة.
  6. اختار اضافه المزيد.
  7. ادخل الرقم القومي للمولود.
  8. اكد على قبول الشروط والاحكام.
  9. قم بمراجعه البيانات.
  10. قم بالضغط على تأكيد.
اضافة المواليد في بطاقة التموين
اضافة المواليد في بطاقة التموين
اضافة المواليد في بطاقة التموين
اضافة المواليد في بطاقة التموين
إضافة المواليد الجدد في عام 2018 عبر الموقع الخاص بدعم مصر subsidy.egypt.gov.eg- وطريقة تحديث بطاقة التموين في موقع وزارة التموين
اضافة المواليد لبطاقة التموين
إضافة المواليد الجدد في عام 2018 عبر الموقع الخاص بدعم مصر subsidy.egypt.gov.eg- وطريقة تحديث بطاقة التموين في موقع وزارة التموين
اضافة المواليد لبطاقة التموين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *