التخطي إلى المحتوى

أنواع البشرة يستمر البحث الكثير عن طرق سحرية ومعلومات عن أنواع البشرة وكيفية تنظيفها والحفاظ عليها وما الأشياء المناسبة لها لكي تتمتع كل بشرة بالصحة والحيوية دون أي تلف فيها ويوجد أنواع ووصفات تختلف عن غير و كما يوجد أنواع مختلفة لكل بشرة فيوجد منها البشرة الدهنية والبشرة العادية والبشرة الحساسة والبشرة الجاف ولا يمكن أن تختلط الأمور ببعضها واستخدام وصفة للبشرة الحساسة تستخدم للبشرة الجاف وهذا سوف يسبب مشاكل فنحن في غنى عنها فيجب أن يكون كل شخص يعرف نوع بشرته لكي يستخدم الأشياء المناسبة لها بكل دقة وعناية ولهذا سوف نعرض عليكم طرق سحرية ومعلومات عن أنواع البشرة وكيفية تنظيفها والحفاظ عليها.

أولاً البشرة الدهنية

أن البشرة الدهنية من البشرات التي أكثر تعرضاً للحبوب والبثور السوداء لأنها تمتص الأتربة ولكن من مميزاتها أن البشرة الدهنية لا يظهر عليها التجاعيد مبكراًوتظهر الشخص بسن أصغر لأنها دائماً لامعة.

كيفية الحفاظ على البشرة الدهنية

يفضل استخدام الغسول المناسبة لها مرة واحد في اليوم وغسل الوجه بالماء  للحفاظ عليها وإزالة الشوائب ومنع استخدام الكريمات بكميات كبيرة عليها.

ثانياً البشرة الجافة

تتعرض البشرة الجافة دائماً للتقشف والتشققات وخاصة في فصل الشتاء لأنها تفقد الرطوبة والحيوية وأن  البشرة الجاف هى أكثر بشرة يظهر عليها الترهلات والتجاعيد وهذا يجعلها يظهر عليها علامات تقدم السن.

أنواع البشرة وكيفية العناية بالبشرة الجافة

أن البشرة الجافة قد تتأثر كثيراً بالعوامل المناخية للجو وأكبر دليل على ذلك أنها تكون أكثر جفافاً في الشتاء ولكن يمكن العناية بها بطرق بسيطة جداً وهو استخدام المرطبات الطبيعية وغسل الوجه بالماء وتناول كمية كبيرة من الماء لكي يجعل البشرة مشرقة ورطب طول الوقت وتناول الفواكه والخضروات الغنية التي تساعد على ترطيبها.

ثالثاً البشرة العادية

أن أفضل بشرة هى البشرة العادية لأنها تكون صحية و نقيه جداً وقليل ما يحدث بها مشاكل.

كيفية العناية بالبشرة العادية

تعرف البشرة العادية بالبشرة المميزة عند الجميع ولكن يجب أن نتهم بها لكي لا تتأثر وتفقد حيويتها يمكن استخدام غسول ومنظف مناسب وخاص للبشرة العادية ويستخدم الغسول مرة واحد يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.