التخطي إلى المحتوى

حددت وزارة التربية والتعليم الموعد الرسمى الذى سوف تقوم فيه بإعلان نتيجة مرحلة الثانوية العامة لطلاب التعليم الكويتى كما أنها أعلنت بالفعل نتيجة إمتحانات نصف العام للطلاب فى بقية مراحل التعليم والتى منها طلاب الإبتدائى وطلاب المتوسط ايضا، فمن خلال الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم تتم معرفة النتائج لكل المراحل وكل الصفوف.

ولأجل معرفة المستوى التحصيلى لكل طالب على حدة فى الإمتحانات يمكن أن نعرفها من عدد من المواقع الرسمية مثل الوزارة وطالب والمربع الإلكترونى ايضا.

موقع الوزارة يعرض نتيجة إمتحانات نصف العام بالكويت

بشرى لكل طلاب التعليم بمختلف المراحل فى الكويت يمكنكم التعرف على نتائجكم من خلال تسجيلكم للرقم الذى يخص مدنيتكم على موقع وزارة التربية والتعليم لتتعرفوا مباشرة على النتيجة، تهنئة خاصة نقدمها لكل طالبة وطالب استطاعوا أن يترجموا مجهود شهور الدراسة الى نجاح فى الإختبارات فكل ما عليكم هو متابعتنا لتعرفوا النتيجة اون لاين من المواقع الرسمية.

فمواكبة الوزارة للتقدم الإلكترونى المميز جعل منها منظومة متطورة وفائقة فى التميز وبالأخص أنها تعرض النتائج على شاشات الحاسوب والهواتف الذكية بعد التسجيل الى المواقع ثم كتابة الرقم المدنى والبحث لتعرض نتيجة إختبار الطلاب سريعا.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

صرح السيد الوكيل عن وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة سوف تقوم بإعلان نتيجة الثانوية العامة فى يوم الإثنين والذى يوافق 8 من شهر يناير لهذا العام 2018 بموقع الوزارة وأنها قد سبقت وعرضت نتائج المراحل الأخرى المتوسطة والإبتدائية على ذات الموقع، كما يمكن أن يستخدم الموقع لأغراض أخرى تفيد الطلاب وهى الموعد الذى سوف تنتهى فيه اجازة النصف الأول لهذا العام بالإضافة الى الحالات التى حرمت رسميا من أداء إمتحان المرحلة الثانوية.

فيومين فقط تفصلنا عن الموعد الرسمى لظهور النتيجة للمرحلة التعليمية التى تثير قلق لدى الآباء وكافة الأسر حيث أنها المرحلة التى تحدد المسار العملى الذى سوف يسير وفقه الطالب والذى به يلتحق بالجامعة والكلية التى يرغبها كما أن المجموع الذى يحصل عليه يلعب دورا هاما فى إختياره لتلك الكلية التى تحدد له السبيل العملى فى حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.