التخطي إلى المحتوى
أهم علامات الجمال عند الرجال عناصر و سمات الشكل الخارجى للرجولة عند العرب
علامات الرجولة

الجمال هو هبة يمنحها الله على عباده من الرجال والنساء ، ومن الدراج عند الكثير من الناس أن الجمال يكون صفة من صفات المرأة والنساء بصفة عامة ، الا أنه فى هذا العصر ومع اهتمام الرجال من الشباب بالمظهر الخارجى لهم ، أصبح الجمال صفة أيضا تصاحب الرجال ولها صفات وسمات معينة تبرز جمال كل رجل عن الآخر ، وفى هذا الاطار فانه يوجد عدد من السمات الخاصة بالرجل العربى تعمل على تمييزه عن الغرب وتعتبر من علامات الجمال عند هذا الرجل وهى التى تعمل على اضفاء نوع من الجاذبية على الرجال بالنسبة الى الجنس الآخر وما يحيط بالرجل من فتيات ونساء .

علامات الجمال العربى عند الرجل والتى تجعل له جاذبية خاصة

1.أهم ما يميز الرجل العربى هو اسمرار البشرة حيث اعتاد الكثير على وصف الرجل الأبيض بأنه ينقصه شئ من الرجولة ويلجأ الغرب من الرجال الى اسمرار أجسامهم بطرق عديدة .

2.طول القامة أيضا من سمات القوة عند الرجال .

3.كما تعتبر الأكتاف العريضة سمة من سمات الرجولة المتعارف عليها .

4.وجود العضلات المفتولة والصدر الواسع عند الرجل تكون من أكثر العلامات التى تعطى له جاذبية عند النساء وتبين مدى قوته وقدرة الرجل على حماية المرأة .

5.كما أن ما يميز الرجل ويكون من علامات الجمال لديه أيضا ما يكون من الصوت الخشن الذى يصدر منه ، حيث الصوت الرقيق أو الضعيف يكون سمة من سمات جمال المرأة .

6.وأخيرا فانه من العلامات المميزة للرجال أيضا والتى تعتبر سمة من سمات الجمال لديهم هى ما يكون من شعر ناعم قصير به بعض التموجات .

سمات الرجولة والجاذبية لدى الرجال

حيث يحتاج الرجل كما تحتاج المرأة الى اعجاب الجنس الآخر لكل منهما ، حيث تحاول المراة اظهار علامات الجمال الأنثوى وكافة مظاهر الأنوثة لديها ، كما يحتاج الرجل أيضا الى اظهار علامات الرجولة لديه ، وذلك لان كل منهما يحتاج الى الآخر ، فالرجل يحتاج الى أنوثة المرأة وما بها من ضعف ، كما تحتاج المرأة أيضا الى الرجل وما به من قوة تعينها على متطلبات الحياة وتستطيع حمايتها والحفاظ عليها ، وهكذا تسرى الحياة بعلاقة طبية بين الجنسين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.