التخطي إلى المحتوى

فى ظل ما يكون عليه الوضع الحالى فى المملكة العربية السعودية والذى يتمثل فى الرغبة الشديدة نحو التقدم فى كافة المجالات وذلك من اجل تحقيق رؤية المملكة 2030 وما تعمل عليه هذة الرؤية من نهضة شاملة فى كافة انحاء المملكة وبجميع الاتجاهات ، قامت الوزارات المعنية وهى وزارة الخدمة المدنية بالاضافة الى وزارة التعليم بالمملكة بالاتفاق فيما بينهم على الاعلان عن عدد 8666 من الوظائف التى تكون تابعة الى قائمة الوظائف التعليمية بالمملكة ، وقد تم الاشارة فى هذا الاتفاق الذى قد جاء فى شكل تعاون مثمر بين تلك الوزارات المعنية عن شروط التقدم الى تلك الوظائف وطريقة التقديم .

شروط وزارة الخدمة المدنية فى التقدم الى عدد 866 من الوظائف التعليمية

1.قامت وزارة الخدمة المدنية باشتراط ان يكون المتقدم الى الوظائف التعليمية المعلنة ان يكون سعودى الجنسية .

2.كما اشترطت ايضا الوزارة حصول المتقدم الى اى من تلك الوظائف التى اعلنت عنها بالتعاون مع وزارة التعليم السعودى حاصلا على درجة البكالوريوس .

3.الشرط الثالث من شروط التقدم الى تلك الوظائف يتمثل فى ضرورة ان يكون حصول المتقدم للوظائف على المؤهل المطلوب من جامعة من الجامعات السعودية .

4.اذا كان الذى يتقدم لاى من الوظائف التعليمية المعلنة حاصلا على المؤهل من جامعة بخارج المملكة لابد ان يكون لديه اقرار معادلة من جامعة سعودية .

5.كتابة البيانات بطريقة صحيحة فى رابط التقديم الالكترونى يعتبر من اهم شروط التقديم .

6.كما اشار اعلان الوظائف ايضا على اشتراط ان لا يشغل المتقدم لاى منها اى عمل تابع الى جهة رسمية بالمملكة وقت التقديم .

كيفية التقدم الى وظائف الخدمة المدنية

حيث قامت وزارة الخدمة المدنية بالاعلان على انه على المتقدم للحصول على اى من الوظائف التعليمية المعلن عنها الدخول الى موقع جدارة الالكترونى عبر الانترنت وذلك من اجل اتباع التعليمات الواردة فى ذلك الرابط والذى يكون من اهمها ادخال البيانات المطلوبة وملئ الفراغات بطريقة صحيحة وذلك من اجل التوصل الى ان يكون من بين المقبولين للعمل فى اى من تلك الوظائف التى اعلنت عنها الوزارة بالتعاون مع التعليم السعودى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.