التخطي إلى المحتوى

فى اطار الاعلان عن نتائج الكليات والجامعات المختلفة 2017 ، قام مركز التعليم المفتوح فى جامعة القاهرة بالاعلان عن النتائج الخاصة بكافة الكليات والتى يكون منها كليات الآداب والحقوق ، بالاضافة الى كليات التجارة والاعلام وغيرها من كليات الزراعة ورياض الأطفال ، وهذة النتائج التى قد تم الاعلان عنها تكون بالنسبة الى كافة الطلبة والطالبات الذين قد اجتازوا امتحانات الدور الأول يوليو 2017 بمختلف هذة الكليات ، كما أعلن المركز أيضأ بالاضافة الى ما قد سبق عن طرق الاستعلام عن تلك النتائج ، وذلك بالتفصيل اللازم الاعلان عنه .

مجموعة من طرق الاستعلام عن نتائج التعليم المفتوح كما اعلن عنها مركز جامعة القاهرة

1.يمكن لاى من طلاب التعليم المفتوح فى كليات جامعة القاهرة الاتصال الهاتفى برقم 2342 وذلك من اى هاتف من الهواتف المحمول للاستعلام عن النتائج .

2.كما أعلن المركز ايضا على امكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق ارسال رسائل نصية .

3.ومن أجل التيسير على الطلاب من الجنسين ايضا اشار المركز على امكانية الاتصال بالتليفون الارضى على رقم 09000122 للاستعلام عن النتيجة المطلوبة .

الاستعلام الالكترونى عن نتائج طلاب التعليم المفتوح

أما بالنسبة الى الاستعلام الالكترونى عن كافة النتائج الخاصة بكليات جامعة القاهرة ، فان هذا الاستعلام يكون بحسب ما أشار اليه مركز جامعة الجامعة للتعليم المفتوح عن طريق موفع الاستعلام عن التعليم المفتوح والذى يمكن الدخول اليه من جانب اى من الطلبة والطالبات واتباع تعليمات الاستعلام التى تشمل ادخال الرقم السرى ورقم التسجيل الخاص بكل شخص على حدة ، ثم الضغط على ايقونة الاستعلام الالكترونى الذى يعمل عن الاستجابة الى طلب الطلاب فى ذلك الاستعلام الالكترونى الميسر .

رئيس جامعة القاهرة يعلن عن تطوير التعليم

وعلى الجانب الاخر فقد قام رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت بالتأكيد على حرص الجامعة على التطوير فى كافة ما يخص وسائل التعليم المفتوح بالجامعة ، كما اكد ايضا على تنظيم مجموعة من الاجراءات تعمل فى سبيل ذلك التطوير تكون خاصة بالدارسين والطلاب على السواء بالاضافة الى المناهج وما الى ذلك من كل ما تشتمل عليه المنظومة التعليمية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.