التخطي إلى المحتوى

جمال المرأة هو عنوان لأنوثتها ، حيث تعمل أى من الفتيات والسيدات على الحصول على كافة ما يكون من أمور تكون من شأنها الظهور بمنظر لائق وجذاب وذلك فى كافة المناسبات ، وهذا المظهر يكتمل عن طريق عدد من النصائح الهامة التى يجب مراعاتها والعمل بها من أجل الحصول على الجمال المنشود للمرأة ، ومع اقتراب عيد الاضحى المبارك وما به من زيارات مختلفة للأقارب والأصدقاء ، وما به أيضا من خروجات وفسح قد تؤدى الى تعرض البشرة والمظهر الخارجى للمرأة للكثير من الأتربة وما الى ذلك ، فان الحفاظ على جمالك فى العيد يكون من أهم الامور التى تسعى اليها كل امرأة او فتاة فى ذلك الوقت .

نصائح متنوعة تعمل على الحفاظ على جمالك فى العيد وقضاء أجمل الأوقات بالتألق المطلوب

1.يجب على المرأة الحرص الشديد فى ان لا تمس بيدها بشرتها ووجها بأى حال من الأحوال وذلك لما يكون فى اليد من اتربة تتعلق بالبشرة عند لمسها .

2.اذا كنتى من أصحاب البشرة الدهنية فيجب المسح الخفيف للبشرة من آن الى اخر بواسطة المناديل الورقية .

3.لابد من أن يكون مكياجك فى العيد راقى ومنظم وخفيفا وذلك لما فى مناسبة العيد من احتياج لها هذا النوع من الماكياج والذى يختلف عن ماكياج الافراح .

4.البقاء امام التكييف لمدة طويلة يعمل على ترطيب البشرة واظهارها لامعة فيجب تجنب المكوث طويلا فى هذة الاماكن .

5.استعمال واقى الشمس فى خروجات العيد هام جدا لحماية البشرة من الاشعة الضارة .

6.اظهار جمالك فى العيد يكون عن طريق الابتسامة الخفيفة التى لابد ان لا تغادر شفتاكى فى اثناء مصاحبة الاهل والاقارب ومن معك .

اختيار الملابس المناسبة من اهم مظاهر الاحساس بالجمال

كما انه من اجل الوصول الى مستوى معين من جمالك فى العيد ، فلابد ان يكون ملابس العيد مختلفة عن ملابس الافراح والسهرات ومختلفة ايضا عن ملابس العمل ، اذ ان لكل من هذة المناسبات الملابس الخاصة بها والتى تعمل على اظهار الانوثة الكاملة وومعالم الجمال عند النساء ، فيكون اختيار ما ترتديبنه فى العيد يتعلق بالمكان الذى سوف تذهبين اليه من اماكن مفتوحة او كافيهات او نوادى او اماكن سهرة ، ولابد ان يتناسب مع كل مكان من هذة الاماكن ويتناسب ايضا مع جو المنزل العائلى اذا كنتى سوف تقضين العيدفى منزلك مع الاقارب فى جلسات عائلية مميزة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.