التخطي إلى المحتوى

لاعب كرة القدم نيمار دا سيلفا، هو لاعب ولد في 5 فبراير 1992، فهو يناهز من العمر 25 عاماً، فهو يلعب بالمنتخب البرازيلي كمهاجم، حيث أبرز نيمار مهراتة في سن مبكر مع سانتس، حيث لعب أول مبارة كمحترف وهو في سن الـسابعة عشر من عمرة، و هو الأن يلعب بأعظم نادي وأشهر نادي في العالم وهو نادي برشلونة، ولكن في الفترة الأخيرة أراد نيمار ترك نادي برشلونة، وسوف نعرض عليكم ما دار بين نيمار والنادي .

نادي برشلونة يأكد بياناً رسمياً برحيل نيمار

أصدر نادي برشلونة الأسباني بيان رسمي يؤكد فية، أن اللاعب البرازيلي نيمار يطلب الرحيل عن الفريق، وذلك من خلال والدة ووكلائة في صباح يوم الأربعاء، حيث أراد اللاعب نيمار الأنتقال بشدة إلي نادي باريس سان جيرمان، ولكن نادي برشلونة لا يوافق علي ذلك القرار إلا إذا قام اللاعب بدفع الشرط الجزائي، وهو يعادل 222 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي للاعب مع برشلونة .

عدم مشاركة نيمار في التدريب يوم الأربعاء

قام اللاعب نيمار بعدم المشاركة في التدريب يوم الأربعاء، وذلك كان بدون أذن من مدرب الفريق إرنستو فالقيردي، حيث أكددت التقارير أنة قام بتوديع زملائة .

توديع ميسي لصديقة نيمار

قام اللاعب الأرجنتيني ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني، بتوديع صديقة نيمار، حيث قام اللاعب ميسي بالنشر علي حسابة الخاص علي الإنستجرام، فيديو يجمع الكثير من الصور بينة وبين اللاعب نيمار، وقام مسي بكتابة مقولة ” كان من الممتع أن أعيش معك كل هذة السنوات ياصديقي، حظ سعيد في محطتك القادمة “.

نيمار يجيب بالرد علي ما نشرة ميسي

قام اللاعب البرازيلي نيمار بالرد علي مسي، قائلاً ” شكراً لك أخي، سأشتاق إليك “.

من المنتظر أن يدفع باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغ 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائي ليضم نيمار رسمياً إلي الفريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.