التخطي إلى المحتوى

البعض من الناس داخل المجتمع لايستطيعون الذهاب إلي السينما، لوجود أسباب تمنعهم من الذهاب إلي السينما، فالجميع يريد وسائل ترفية تقوم بالتسلية خاصة أثناء الأجازة الصيفية، بعد أن تم البحث الكثر عن أفضل الأفلام، لقد قمت لكم بتجميع أفضل الأفلام الأجنبي الأكشن لعام 2017، لمشاهداتها بجودة عالية من خلال روابط تقوم بالضغط عليها لمشاهدة الفيلم دون أن تقوم بالبحث عنة لقد قمت بتسهيل تلك الامر لك، فلقد قمت بشرح نبذة بسيطة عن أحداث كل فيلم قبل أن تشاهدة .

الأفلام ونبذة عنهم :

1ـ فيلم : Baby Driver 

قصة الفيلم تدور حول أحداث شاب يفتقد والدة وهو صغير أثناء حادثة، لكن مع الوقت فهو سائق مهرب بارع وموهوب، لكنة شاهد فتاة وأعجب بها ويري أنها هي الفرصة التي تجعلة يترك تلك الأمور السئة التي يقوم بها .


2ـ  فيلم : Boyka: Undisputed IV

تدور أحداث الفيلم حول الملاكم يوري بويكا، حيث يخوض مبارة ويتعرض خصمة للقتل دون عمد علي يدية، حيث علم بويكا بحال زوجة الملاكم الذي تسبب بويكا في قتلة، فتتعرض زوجة الملاكم للكثير من المشاكل والأزمات، حيث يقوم بويكا بمساعدتها علي التحرر من وضعها السيئ .

Boyka: Undisputed IV

3ـ  فيلم : War for the Planet of the Apes

تدور أحداث تلك الفيلم حول، القرد سيزرا، أن يرغم زملائة علي حرب طاحنة ومميتة مع البشر، لكن بعد فقدان الكثير من جيش القرود، يقرر سيزرا أن يحارب الكولونيل لكي يأخذ حقوقة .

War for the Planet of the Apes

4ـ فيلم : The Mummy

 تدور أحداث الفيلم حول، ملكة كانت تعيش حياتها ظلماً، بالرغم من أنها مدفونة داخل سرداب موجود بالصحراء، إلا أن الباحث وهو توم كروز وفريق عملة يكتشفون ذلك وتبدأ المغامرة والأحداث المشيقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.