التخطي إلى المحتوى

مفاجأة سارة تسعد الشعب المصري، تفجرها قناة ON SPORT، حيث تحدث رئيس قناة ON SPORT وهو أسامة الشيخ متحدثاً أن القناة سوف تقوم بعرض مبارة الكلاسيكو بين برشلونة حاملة لقب الكأس في أغسطس المقبل وريال مدريد حامل لقب الدوري، وهذة المبارة من أفضل المباريات التي ينتظرها الجميع، لأنهم يقوموا بإمتاع الجميع بمشاهدة تلك المبارة التي يشتاق إليها الجماهير .

تصريحات رئيس قناة ON SPORT :

رئيس قناة ON SPORT في مداخلة هاتفية علي برنامج ” كل يوم ” 

حيث تحدث أسامة الشيخ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، فقال لة إننا سوف نقوم بتحقيق مفاجأت عير متوقعة، وأن طموحة في قناة أون سبورت لا يتوقف علي بث مباراة واحدة فقط، حيث كشف عن مفاجأة أن في شهر أغسطس المقبل سيقوم بعرض مباريات لا تقل أهمية عن مبارة ريال مدريد وبرشلونة، حيث أضاف أنة يسعي لتلبية رغبات المشاهدين بدون تشفير .

الإعلان الذي قدمتة شركة إعلام المصريين 

قدمت شركة إعلام المصريين برئاسة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أنها سوف تقوم بعرض مبارة الكلاسيكو، حيث حدد الإتحاد الأسباني عن موعد مبارتي ذهاب وإياب يومي 13 و 16 أغسطس المقبل.

 العقبات التي واجهتها قناة ON SPORT

المشقات التي واجها رئيس القناة لعرض المباريات  : 

بعد مفاوضات طائلة، لقد نجح رئيس القناة في تحقيق أحد أحلام الجماهير، بأن يعلن المبارة الشهيرة التي تسمي بــ ( كلاسيكو الأرض )، حيث قال إن بالرغم من الجهود العظيمة التي قد قمنا بها لتنفيذ تلك القرارات، هذة مجرد خطوة صغيرة في مشوار الأحلام المستحيلة ونطمع جميعاً أن تكون هذة الاحلام واقع نعيشة يومياً .

وعود رئيس قناة ON SPORT

حيث وعد رئيس قناة ON SPORT بخدمات إعلامية خاصة، وتغطيات بصورة واضحة وكانت غير متوقعة من ” الكامب نو ” و “البيرنابيو ”

تردد قناة ON SPORT

تردد قناة ON SPORT علي القمر الصناعي النايل سات 

تردد: 10853 أفقي

معامل الترميز: 27500

قناة ON SPORT

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.