التخطي إلى المحتوى

تسعى النساء دائما الى البحث عن كل جديد فى عالم النساء والموضة حيث انها تهتم بمعرفة الإطلالات الجديدة بعالم الماكياج والشعر والملابس، كما انها تهتم بمعرفة انواع العطور الجديدة التى تجتاح الأسواق العالمية والتى تطرح من قبل الشركات المنتجة، وتبحث بالاخص عن افضل العطور للنساء والتعرف على أنواعها من الماركات العالمية، تهتم المرأة بالعطر الذى يميزها عن غيرها، ولم تقم بالبحث عن أسماء المنتجات فقط.

بل انها تطرق الى التعرف على المكونات التى يتميز بها العطر سواء كان من العطور الشرقية او الغربية وما مدى قوته  وثباته على الجلد، فهناك انواع تصلح لإستعمالها فى ساعات الصباح من اليوم، او أثناء العمل وهناك أيضا أنواع تصلح للسهرات والمناسبات الشخصية.

مجموعة مميزة وجذابة من أفضل العطور للنساء فى العالم لإطلالة رائعة

تتميز السيدات ف إختيار العطور الخاصة لديهن، ولذلك تسعى شركات الإنتاج الى طرح أفضل العطور للنساء حيث أنه لا غنى لسيدات العالم عن إقتناء العطور المميزة التى تظهرهن بكامل الاناقة والروعة، نقدم مجموعة من الانواع الشهيرة التى تقبل السيدات على شرائها والتى تشعرهن بالإختلاف من ماركات غوتشى، وماركة شانيل، وكذلك ايسى مياكى، وفيكتوريا سيكريت، بالإضافة الى لورا ميرسيه.

افضل العطور النسائية الحريمى

  • Coco يطرح من ماركة شانيل وتسعى السيدات الى إقتناعه حيث يصعب على أية ماركة اخرى ان تحل محله لدى السيدات، يعتبر من العطور المفضله لديهن ويشمل مجموعة روائح جميلة مثل الفانيلا، واليوسفى، وخشب الصندل، وزهرة البرتقال.
  • Gucci يأتينا من غوتشى الشهيرة فهو من العطور التى تصلح للإستخدام داخل المنزل لأنه يعطى الشعور بالراحة والدفء ويحتوى على رائحة العسل، والتوت، والبرتقال، والبابونج، والمسك.
  • L’ean De L’ssey يأتى من قبل ايسى مياكى فتركيبته ذات تأثير رائع وجاذبية مبهرة ويتميز بتركيباته من زهرة اللوتس، وماء الورد، وأخشاب العود الرائعة.
  • Bomb والذى يعد أشهر منتجات فيكتوريا سيكريت حيث يناسب جميع المناسبات المتنوعة، الرسمية او غير الرسمية فيحتوى على رائحة المسك وعدد من روائح الفاكهة، والياسمين.
  • Vanilla Gourmanda  والذى يصنع من قبل شركة لورا ميرسييه المتألقة يأتى برائحة جذابة جدا بالفانيلا القوية فهو دافئ خلال الموسم البارد ويعطى الإسترخاء والإنتعاش وياتى من رائحة العنبر والصندل ايضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.