التخطي إلى المحتوى

تكتمل أناقة الرجال فى إختيار العطور التى تميز كل منهم عن الآخر، فمع وجود أنواع كثيرة للعطور يواجه البعض حيرة فى إختيار وتحديد النوع الذى يرغبون فيه لكى يجعلهم أكثر تميزا وأناقة؛ وهناك كثير من النساء تبحث عن أفضل وأرقى أنواع العطور الرجالى لكى تميز به شريك حياتها لتضفى عليه نوعا من الإختلاف ومن خلال التعرف على الماركات العالمية التى تحمل توقيع تلك الماركات مثل شانيل، وكالفين كلاين وعديد غيرها وتطرح شركات العطور منتجاتها مرتين خلال العام الواحد، مرة تعرض المنتجات فى فصل الخريف، والمرة الثانية تعرضها فى فصل الربيع ولكن منتجات الربيع تلقى رواجا أكثر من الأخرى حيث انها تنتشر بشكل سريع وتصبح ذات شهرة بالغة.

ماركات أفضل أنواع العطور الرجالى الشهيرة 2017 والجذابة لإطلالات مميزة

تتنوع العطور الخاصة بالرجالى من بين النوع العربى وكذلك الغربى، فكل شخص يميل الى النوع الذى يبه ويشعر بأنه مناسب له حيث يكمل اناقته ويزيد من جاذبيته، واليوم نقدم أفضل انواع وماركات العطور الرجالى للتميز بإطلالة مبهرة من خلال الماركات العالمية للعطور والتعرف على أسعارها والفرق بين كل نوع والنوع الآخر لكى نستطيع إختيار العطر المميز.

  • Bentley Infinite Intense  يتميز بأنه ثابت لوقت كبير، كما انه عطر قوى وذا رائحة مميزة ويستمد تلك القوة من الرائحة الخشبية الموجودة به ويأتى مميزا لرجال الأعمال؛ ويطرح بسعر 210 ريال بالسعودية، و600 جنيها داخل مصر.
العطور الرجالى
أفضل العطور
  • Tom Ford Noir Extreme كان ذلك النوع مميز ومفضل لدى الملايين من الرجال فى كل البلدان بالعشر سنوات السابقة ويتميز بالأخشاب المميزة مثل الفانيلا، والياسمين إضافة الى نكهات أخرى من التوابل الحريفة التى تظل أطول فترة على الجلد حيث أنه ذا إطلالة مبهرة بالمساء وسعره بالسعودية 560 ريال.
العطور الرجالى
الماركات العالمية
  • Dunhill icon fragrance تطل دنهل فى عام 2017 بنكهات اللافندر، والعود، والليمون، والفلف الأسود مما يعطى الإنطلاق والحيوية، سعره بالسعودية 200 ريال، وبمصر 790 جنيها.
العطور الرجالى
ماركات
  • Carven Vetiver على الرغم من أنه قديم الا أنه يأتينا هذا العام برائحة الليمون الهندى، والجريب فروت، وحشائش الليمون، وسعره بالسعودية 280 ريال.
العطور الرجالى
عطر رجالى
  • Mont Blance Emblem Intence يغلب على تركيبته رائحة التفاح الممتعة بالإضافة الى قوة ثباته على الجلد، وسعره بمصر 500 جنيها، وبالسعودية 240 ريال.
العطور الرجالى
عطور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.