التخطي إلى المحتوى
جامعة أم القرى 1439: نتائج القبول الإلكترونى للطلبة المتقدمين من بوابة القبول الموحد بالجامعة 1438/1439
نتائج القبول

تستعد جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية الى إستقبال الطلاب والطالبات من خلال نتائج القبول الإلكترونى للطلبات لأجل الإلتحاق بالجامعة، فقد تم عقد لجنة خاصة للقبول داخلها والتى تقوم بممارسة عملها من خلال بوابة القبول الموحد والمختصة بالتقديم الإلكترونى، فهناك عدد كبير من الطلبة راغبى الإلتحاق بأم القرى قاموا بالتسجيل الإلكترونى عن طريق الموقع الإلكترونى للبوابة، وقد استعرض الدكتور/ بكرى عساس لصفته المدير العام والمشرف على جامعة أم القرى بالمملكة سير العمل فى لجان القبول، وما الإجراءات التى تم إتخاذها لقبول الطلبات.

فالطلاب من الجنسين الآن يتابعون كافة الأخبار التى تختض بشأن التسجيل بالجامعة للعام الدراسى الجديد 1438/1439 حيث يتعرفوا على الموعد الرسمى الذى حددته الجامعة لكى تعلن فيه نتائج القبول لتسجيل الدراسة بها، ولذلك نقوم اليوم بعرض الموقع الإلكترونى الذى يعرض به النتائج لكى يسهل على الطلاب الدخول الى الموقع ومعرفة الموعد والنتائج.

الموقع الإلكترونى لبوابة القبول الموحد لإعلان نتائج قبول جامعة أم القرى 1439

الآن من خلال موقع بوابة القبول الموحد الإلكترونى على شبكة الإنترنت يمكن لكل طالبة أو طالب التعرف على نتائج القبول والمختصة بقبولهم للدراسة فى جامعة أم القرى والكائنة فى حيز المملكة العربية السعودية بالعام الجديد 1438/1439، وقد باشر مدير أم القرى العام عمل اللجان التى تختص بقبول الطلبات من الطلاب عن طريق شبكة الإنترنت حيث قد أعلن على صفحة البوابة الموعد الذى سوف تعلن فيه النتائج رسميا لمعرفة أسماء الطلاب المرشحين لأجل الدراسة بالجامعة.

والجدير بالذكر أن الدكتور: هاشم الصمدانى لكونه عميد القبول والتسجيل بمقر جامعة أم القرى قد دعا الى إنعقاد إجتماع رسمى يشاركه فيه عدد من أعضاء الجامعة لمتابعة عمل اللجنة المخصصة لقبول طلبات الترشيح للدراسة بها، ووفق هذا أعلن الدكتور عساس فى جلسة الإجتماع أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء كافة الطلاب الذين رشحوا رسميا بالجامعة للعام المقبل بالفترة من يوم 1 من شهر ذى القعدة الى يوم 4 من ذات الشهر لعام 1438 بالبوابة الإلكترونية والتى توجد داخل مقر الجامعة الكائن فى مكة المكرمة بالإضافة الى بقية فروعها فى محافظات المملكة مثل الليث، والجموم، والقنفدة.

التعليقات

  1. ايوبا درامي :الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم ،أما بعد. أنا طالب احمل شهادة الثانوية أنا الوحيد ممن درس في اسرتنا ارفع اليكم هذا الخطاب مما يدل على رغبتي في طلب العلم ثم أطلب منكم منح دراسية في جامعتكم ،وبالله التوفيق.

  2. السلام عليكم ثم الصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم ،أرفع إليكم مرة ثانية هذا الخطاب كما ذكرت لكم امس في اسرتنا نحن ثمانية نفر ست رجال وبنتين ومن بين الرجال أنا الوحيد ممن درس ولذالك أطلب منكم منح دراسية لمواصلة دراستي اسأل الله العظيم أن يجعلني من المقبولين في جامعتكم كم من طلاب يتمنى القبول في جامعتكم كثيرون أن تقبل من بين هؤلاء الطلاب هذا فضل الله يؤتيه من يشاء وأطلب منكم أن تؤتوني منح دراسية في سن المقبل وأسأل الله العظيم التوفيق إنه قادر على كل شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد!
    انا عبيدزاهدعبدالباري هندي الجنسية حامل شهادة الكلية من معهد العلوم الاسلامية(جامعة الامام البخاري) تحت اشراف جمعية التوحيد التعليمية بكشنغنج بيهار الهند،بتقدير “ممتاز” عام ٢٠١٧.
    انا متعلم وحيد اتعلم الآن العلوم الاسلامي في قريتنا ،وقريتي تحتاج الي مصلح جليل لتدمير العقائد الباطلة والاعمال الشركية من المسلمين والمسلمات ،ويا اساتذتنا الاجلة ! اريد الدراسة العليا في جامعتكم العريقة لان ادمّر هذه البدع الجلية والخرافات الخفية،واريد نشر علوم الدين في انحاءالعالم. وبالله التوفيق
    لذلك ارجو واتمني منكم (عمادة القبول والتسجيل)التكرم بقبول طلبي.
    فجزاكم الله احسن الجزاء في الدارين.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.