التخطي إلى المحتوى

يلعب نادي الزمالك مباراة هامة ومرتقبة أمام نادي طلائع الجيش في إطار مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر، في الوقت الذي يبحث فيه الزمالك عن تضميد جراحه بعد الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 بعد تعادله مع أهلى طرابلس في مباراة شهدت أحداث شغب من طرف جماهير الفارس الأبيض.

“ع الناصية” ينقل لكم تفاصيل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة وكذلك عدد من الأخبار الهامة التي تخص مباراة الزمالك والجيش في بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

قرر اتحاد كرة القدم في مصر أن تلعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة كأس مصر على أرضية ملعب السلام وذلك بعد 24 ساعة من أقامة مباراة الاهلي ووادي دجلة على نفس المباراة في إطار دور ربع النهائي من البطولة ذاتها.

وكشفت المصادر من داخل اتحاد الكرة، بان المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

حتي هذه اللحظة لم تعلن أي قناة فضائية عن إذاعة مباراة الزمالك والجيش سوى قناة أون سبورت التي يمتلكها الإعلامي “أحمد أبو هشيمة”، وقررت إدارة القناة بأن تكون المباراة مذاعة ويقدم لها أستوديو تحليلي يسبق موعد المباراة بساعة كاملة.

ولكن ماذا عن النقل التليفزيوني الأرضي؟

كشفتت المصادر في القناة الثانية الأرضية بأن التليفزيون المصري يمتلك حق نقل كافة مباريات كأس مصر حتي المباراة النهائية بشكل حصري على القنوات الأرضية، لذلك من المتوقع أن يشهد الجماهير مباراة الزمالك والجيش عبر القناة الثانية بالإضافة إلي قناة النيل للرياضة ولكن على التردد الأرضي وليس الفضائي.

أخبار عن مباراة الزمالك مع طلائع الجيش

قد تشهد الفترة المقبلة حدوث مذبحة بين صفوف الفريق الأبيض خاصة في ظل إصرار مرتضي منصور رئيس النادي على تجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ظل توضع مستوى عدد كبير من اللاعبين والذي ظهر بشكل واضح في مباراة الفريق أمام أهلى طرابلس الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد أبرز اللاعبين المتوقع الإستغناء عنهم في الفترة المقبلة كلًا من أحمد توفيق بالإضافة مدافعي الفريق أسلام جمال والونش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.