التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في إطار مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر بعد أقل من 72 ساعة من تحقيق القلعة الحمراء لانتصار هام على نادي القطن الكاميروني وفي ظل الأفراح التي يعيشها جماهير الأهلي بتحقيق لقب بطولة الدوري المصري للمرة الـ39 في تاريخ المارد الأحمر.

ونقدم لكم في “ع الناصية” تقرير كامل وشامل عن موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة وكذلك توقعات عن تشكيل مباراة القلعة الحمراء مع فريق دجلة وكذلك تصريحات لمدربي الفريقين حسام البدري وأحمد حسام ميدو.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة دور الثمانية في بطولة كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي وادي دجلة على أرضية ملعب السلام وذلك مساء يوم الأربعاء 12-7-2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وذكرت التقارير بأن الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم من أجل إنهاء بعض التفاصيل الفنية للمباراة بين ممثلي الفريقين قد أستقر على أن يلعب الأهلي بألوانه المعتادة القميص الأحمر والشورت الأبيض في حين سيلعب وادي دجلة بالقميص الأصفر والأسود والشورت الأسود.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

أكدت شبكة قنوات ON TV بأن مباراة النادي الأهلي مع فريق نادي وادي دجلة سوف تكون منقولة عبر شاشة أون سبورت وبصحبة أستوديو تحليلي مميز بتعليق الإعلامي “مدحت شلبي” ولكن حتي هذه اللحظة لم تستقر بعد إدارة المعلقين عن اسم المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة المرتقبة في ربع نهائي كأس مصر.

تصريحات مدربي الفريقين قبل المباراة

قال المدير الفني لنادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، بأن لن يتخلى عن سياسة الدفع بالشباب والناشئين حتي عندما يلعب فريقه أمام أكبر اندية مصر، النادي الأهلي، وأوضح ميدو خلال تصريحاته التي أدلي بها لوسائل الإعلام اليوم قبل 24 ساعة من المباراة، بأن الفريق سوف يسعى إلي تقديم مباراة جيدة أمام النادي الأهلي ومحاولة تحقيق الفوز والصعود إلي دور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

وعلى الجانب الأخر، أكد حسام البدري بأن الفريق يسعى إلي استعادة لقب كأس مصر الغائب عن النادي منذ موسم 2007 وكذلك يريد الفريق الجمع بين بطولة الدوري وبين بطولة كأس مصر لأول مرة منذ 10 سنوات، لذلك فإن الفوز على وادي دجلة سيكون أمر حتمي من أجل تحقيق ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.