التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم  جدول مباريات البطولة العربية وكذل أخبار ومعلومات عن البطولة التي يشارك فيها قطبي كرة القدم المصرية في نسختها الأولي هذا العام.

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة العربية عن جدول مباريات البطولة العربية والمقرر أقامتها في محافظتي القاهرة والإسكندرية في الفترة ما بين 22 يوليو الجاري وحتي 5 أغسطس المقبل

وقال البيان الذي صدر عن اللجنة المنظمة بأن البطولة سوف يشارك بها 12 فريق عربي مقسمين إلي ثلاث مجموعات، وجاءت المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولي: 

النادي الأهلي، الوحدة الإماراتي، الفيصلي الأردني، نصر حسين داي الجزائري.

المجموعة الثانية: 

الزمالك، العهد اللبناني، الفتح الرباطي المغربي، النصر السعودي

المجموعة الثالثة:

المريخ السوداني، الهلال السعودي،الترجي التونسي، نفط الوسط العراقي.

جدول مباريات النادي الأهلي في البطولة العربية

يلعب الأهلي مباراته الأولي في البطولة العربية يوم السبت 22 يوليو على أرضية ملعب السلام أمام نادي الفيصلي الأردني في تمام الساعة 9:15 مساء، في حن سيلعب المباراة الثانية أمام نادي الوحدة يوم 25 يوليو.

المباراة الأخيرة للمارد الأحمر في دور المجموعات ستكون يوم 28 يوليو أمام نادي نصر حسين داي.

جدول مباريات الزمالك في البطولة العربية

المباراة الأولى للفارس الأبيض في دور المجموعات ستكون يوم الأحد 23 يوليو أمام نادي الفتح الرباطي المغربي، وستكون المباراة الثانية أمام نادي العهد اللبناني يوم 26 يوليو المقبل.

في حين ستكون المباراة الثالثة أمام نادي النصر السعودي يوم السبت الموافق 29 يوليو على أرضية ملعب برج العرب.

معلومات هامة عن منافسات البطولة العربية :

أكدت اللجنة المنظمة بأن المباراة الأفتتاحية في البطولة العربية سوف تقام على أرضية ملعب السلام بين الوحدة الإماراتي وبين نصر حسن داي.

في الوقت الذي ستقام فيه المباراة النهائية على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وقالت اللجنة المنظمة بأنها تبحث في الوقت الحالي مع الجهات الأمنية سبل التعاون فيما يخص دخول الجماهير إلي الملاعب في مباريات البطولة خاصة في ظل رغبة اللجنة في أن تكون البطولة العربية هي البوابة لعودة الجماهير إلي المدرجات مجددًا.

صور جدول مباريات البطولة العربية

وكعادة موقع “ع الناصية” في الحصريات، ننفرد لكم بصورة خاصة لجدول مباريات البطولة العربية منذ لحظة البداية وحتي المباراة النهائية.

جدول البطولة العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.