التخطي إلى المحتوى

كشفت قناة الشارقة الإماراتية في تغريدة على الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها بأنها سوف تنقل كافة مباريات نادي ليفربول الإنجليزي في الجولة الودية الصيفية والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو الجاري وتستمر حتي الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأكدت القناة بأن كافة المباريات سوف تكون منقولة بشكل حصري ومباشر ومجاني للمشاهدين في الوطن العربي من أجل الإستمتاع بمشاهدة النجم العربي محمد صلاح وهو يشارك لأول مرة رفقة فريقه الجديد “ليفربول”.

جدول مباريات نادي ليفربول في الجولة الصيفية

وذكرت تغريدات القناة بأن المباريات المنقولة على شاشتها ستكون هي مباريات الجولة الصيفية لنادي ليفربول الإنجليزي والتي جاءت على النحو التالي:

  • مباراة نادي ليفربول أمام فريق ترانمير والمقرر لها بغد الغد “12 يوليو”.
  • مباراة ليفربول في مواجهة نادي ويجان إتليتك والمقرر لها يوم 14 من شهر يوليو الجاري..
  • مباراة خارجية بين ليفربول وهيرتا برلين الإلماني في يوم 29 يوليو المقبل.
  • ليفربول مع إتليتك بلباو الإسباني يوم 5 أغسطس في ختام مباريات ليفربول الودية قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل.

ويذكر أن النجم الدولي المصري محمد صلاح قد شارك في صباح اليوم في أول حصة تدريبية له مع نادي ليفربول في مركز تدريبات الفريق وبدأ في تكوين بعض الصداقات داخل الفريق والتي من شأنها أن تزيد من أندماجه مع الفريق سريعًا على حد قول مدير أعمال صلاح.

وكان لاعب بازل وتشلسي السابق، محمد صلاح قد أنتقل إلي نادي ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت إدارة النادي الإنجليزي ما يقارب الـ50 مليون يورو، حصل روما على 42 مليون فيما تبقى 8 مليون كإضافات، ليصبح بعدها محمد صلاح هو أغلي لاعب كرة قدم في تاريخ اللاعبين العرب وكذلك أغلي صفقة في تاريخ نادي ليفربول العريق.

وعن ردود الفعل من جانب الجماهير المصرية بعد إعلان قناة الشارقة عن إذاعة مباريات الجولة الصيفية لنادي ليفربول، أعبر العديد من الجماهير المصرية عن فرحتهم بمشاهدة النجم الدولي المصري مع ناديه الجديد بشكل مجاني وبدون أي تشفير أو أحتكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.