التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الأحمر إلي ثلاث نقاط هامة من أجل ضمان التأهل إلي الدور التالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما بات الأهلي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني نادي الوداد المغربي وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأول نادي زاناكو الزامبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

كشفت المصادر داخل مقر اتحاد كرة القدم الأفريقي، بأن موعد مباراة الأهلي والقطن قد تحدد سلفًا وتم إبلاغ الأندية به منذ فترة طويلة بحيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية وفي الوقت ذاته تنطلق مباراة الوداد وزاناكو الزامبي من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة في المنافسات.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لتحقيق الثلاث نقاط في حالة رغب النادي في الصعود إلي دور الثمانية، حيث أن التعادل أو الهزيمة سوف تعنى بأن الأهلي سيكون خارج المنافسات بشكل رسمي ويضمن وقتها الوداد وزاناكو الزامبي التأهل إلي الدور التالي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني يوم السبت 7-7-2017

أكد اتحاد الأذاعة والتليفزيون أن مباراة الأهلي والقطن سوف تنقل على شاشة القناة الثانية الأرضية بناء على نص القانون الذي يتيح للبلد المستضيفة نقل المباراة على شاشة التليفزيون الأراضي دون أن يتعارض ذلك مع حقوق القنوات الناقلة للمباراة كقناة بي إن سبورتس القطرية.

وفي السياق ذاته، كشف مسئولي بي إن سبورتس BEIN SPORTS، بأن مباراة الأهلي والقطن سوف تذاع على شاشة القناة القطرية على الرغم من المشاكل الأخيرة التي حدثت بين القناة وبين النادي الأهلي والتي كان بطلها المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدري والذي رفض الحديث وإعطاء أي تصريحات في وجود مراسلي القناة القطرية.

أخبار هامة عن مباراة الأهلي والقطن

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، إستبعاد “حسام غالي” قائد الفريق من مباراة النادي أمام القطن بداعى الإصابة على حد قول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي.

ولكن التقارير تؤكد بأن إستبعاد غالي قد جاء نتيجة الخلافات الأخيرة التي حدثت بين غالي والبدري خلال مباراة المصري والأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.