مجموعة جميلة ومتنوعة ومختلفة من حالات الواتس اب من اجل مشاركتها مع الاصدقاء فى المناسبات المختلفة , مع انتشار الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعى فقد نرا ان الكثير من الاشخاص يقومون بتسجيل كل لحظة وكل مناسبة لهم ونشرها على الواتس اب من اجل ان يشارك بها الاهل والاصدقاء , فنحن الان فى زمن التواصل الالكترونى عبر الفيس بوك وتويتر والواتس اب بحيث نقوم بمعرفة كافة الاخبار والمعلومات والتواصل مع الاصدقاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى .

باقة من حالات الواتس اب الجميلة

أمي ، أستعيذُ بالله من غضبك وحزنك وهمّك وزعلك ودنيا تخلو منك ♥

لبى أآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني? ××

من الآخرْ ؟ تعبت من التّعب ، و مَاعاد لي / خاطرْ !

ڪل شي ڪنٺ أحبـہ  / مــږ ~ ۈدعني ۈفآإأٺ

اللي يعزّك تشهد لك أفعآله .. ولآ الكلآم لآ يودّي ولآ يجيب الوجه إذا ما نوره نور الإيمان .. ما نوره نور الميك اب ولا الحلاقة

بَعْض الْبَشَر طَبْعُه مُقَدَّر وْ مَحْشوم وَبَعْض الْبَشَر عَيْب عَلَيْك احْتِرَامِه ..!!

* غلطتي اني علمتك انه قلبي من زجاج ,, مادريت انه غيري علمك رمي الحجر

انا أحاول كل يوم أرسم وأوشم جروحي على ورق أحاول أترجم إحساسي ومشاعري إلي ذبلت بس بالنهاية ……..!!! اكتشفت إني اكتب صدى جروحي على رمل

حسدوني على كل شيء : و كأني مالك الدنيا .. و أنا كل اللي أملكة { قلب أبيض و حيل متعبني

للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار*

أناامرأة لا أنحنى إلا فى صلاتى…و لا أصمت إلا عندما ينعدم كلامي…و لكن إحذر عندما ابدأ في إنفعلاتى فلا يهمني شيء سوا أن أنهي مأساتي . . .

مـدري ليـــہَ ؟! ?ثر مـآإْ?جعنـي غيـإْپـہَ إْلإْ إْني إْح?ـريـہَ .!.

نَظّرةٌ , نحو بابِ السَماء , تُعيدُ شَتات , القَلب الشَقي () !

دعــنــي أخـبــرـركـ حـبـيـبــي أنـنــي أنثى خـلــقت مــن حــبــات الــكــبــرـيــاء لــكــي أنثر مــن كــبــرـريـائــي لــكــل مــحــتــاج

استخدامات الواتس اب ومواقع التواصل

لا يوجد الان احد لا يقوم بستخدام الواتس اب والفيس بوك وتويتر وباقى مواقع التواصل المختلفة والمتنوعة , لانها حديث العصر ومحور اهتمام الكثير والكثير من هذا الجيل لما فيها من سرعة فى التواصل وانتشار الاخبار بشكل اسرع من مختلف الوسائل , ان مواقع التواصل تجعلك دائما قريب من الاهل والاصدقاء وعلى علم تام بيما يحدث معاهم واذا كنت من ما يسافرون كثير خارج البلاد فيكون الحل الافضل هو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعى , وان حالات الواتس اب تجعلك تعبير عن ما يدور فى بالك وما تشعر به فى فترة محددة وليس فقط الحالة التى يمكنك التعبير بها عن ما تشعر به من الممكن ايضا الصورة الشخصية التى تقوم بوضعها فى اى مناسبة تمر بها , للواتس اب الكثير من الاستخدامات .

الفيس بوك والواتس اب فى المناسبات

عندما تاتى مناسبة مختلفة نرا انتشار الاحتفال بهذه المناسبة على الفيس بوك والواتس اب بصورة واضحة , فنرا ان بعض يقومون بتغير حالات الواتس اب لكى تكون مناسبة لهذا الوقت وايضا على الفيس بوك تنتشر بوستات ومنشورات على الصفحات المختلفة تعبير عن الفرحة بهذه المناسبة مهما كانت .

فى خلال السنة يمر على الانسان الكثير من المناسبات حيث ان مواقع التواصل تساعدك على التعبير بالفرحة بهذه المناسبات , فقد نرا البعض يكون الاحتفال الخاص بهم عن طريقة تغيير الصورة الشخصية او مشاركة بعض البوستات مع الاصدقاء والبعض الاخر يفضلون تغيير الحالة فقط ويكون هذا هو فقط طريقة الاحتفال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *