التخطي إلى المحتوى

جميع البنات والفتيات المحجبات يرغبن في ان يظهرن بمظهر أنيق وجذاب بالحجاب، والكثير منهم دائما ما يعانون من المشاكل الخاصة بلف الطرحة او الحجاب بشكل مناسب للوجه وجديد وبخاصة في حالة الرغبة في عدم استخدام دبابيس لربط الحجاب، وفي هذا الصدد نحن نقدم لكم عبر موقع ع الناصية 4 لفات طرح بسيطة بدون دبابيس مع تشكيلة رائعة من صور لفات الحجاب المختلفة التى يمكنك ان تختاري من بينها ما يناسبك وتتعلمى منها طرق جديدة للف الحجاب بطريقة سهلة وبسيطة فنحن نقدم لكي عزيزتي لفات طرح خاصة بالوجه الدائري ومناسبة له بالاضافة الى لفات أخرى خاصة بالوجه المربع، وغيرها وغيرها من لفات الحجاب المختلفة والمودرن التى تناسب وجهك وملامحك.

وعليكي عزيزتي ان تهتمي بالوان الحجاب وتوفيق لون الحجاب مع الملابس التى ترتديها لان هذها التنسيق يعتبر عنوان لكى ولمظهرك واناقتك وحاولى ان يكون الوان حجاب ايضا تناسب لون بشرتك حتى تظهرك بافضل شكل ومظهر لتبدين جذابة ومميزة

أشكال لفات حجاب تناسب مختلف اشكال الوجه

  • طريقة الحجاب رقم 1 :

يتم في هذه الطريقة وضع بندانة مصنوعة من القطن لتغطي الشعر ، وفوقها يتم وضع الحجاب بحيث يكون هناك طرف اطول من الاخر ثم لفي الطرف الاطول حول الرقبة واطلقيع من الناحية الاخري واتركي الطرف القصير على الكتف.

  • طريقة الحجاب رقم 2 :

في هذه الطريقة ضعي البندانة القطن علي رأسك وغطى شعرك كاملا ثم ضعي الطرحة على البندانة بحيث ايضا يكون طرف اطول من الاخر ولفي الطرف الاطول على راسك واتركيه في الاتجاه الاخر.

  • طريقة الحجاب رقم 3

في هذه الطريقة عليك ان تقومي بارتداء البندانة القطن ومن ثم قومي  بلف الطرحة على شكل مربع او قومي بتقسيمها نصفين لتصبح مثلث وغطى بها رأسك واربطيها من الجانبين او حتى من الخلف بما يناسب ملابسك.

  • طريقة الحجاب رقم4:

في هذه الحالة عليكي بارتداء حجاب مصتوع من القطن الصافي بعد ان ترتدى البندانة واجعلى طرفي الحجاب بنفس الطول ولفي كل طرف عكس الاخر ليترك متدلي من الخلف بطريقة شيك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.