التخطي إلى المحتوى

من خلال موقعنا هذا ننشر لكم اليوم بعض الطرق لحل المشاكل التى تواجه السيدات فى التنظيف ، نقدم لكى اليوم اسهل وافضل واسرع طريقه لازاله الدهون العالقه بالمطبخ ، والتى تواجه السيدات فى التنظيف ويجدونها مشكله صعبه ومرهقه وشاقه عليهم ، والتى تتجه احيانا السيدات الى شراء المواد الضاره على الصحه والتى تجد فيها سهوله فى التنظيف مع انها ضاره على الصحه فهى مكونه من مواد كميائيه قاتله ، ولكن توجد بعض الطرق البسيطه التى تحل تلك المشكله التى تواجه الكثير من السيدات وخصوصا التى مر على مطبخها سنوات طويله دون تغير ، حيث تتراكم الدهون التى تنتج عن بخار الطبخ مع الاتربه الموجوده بالهواء دهونا صعبه الازاله والتى تجد السيدات صعوبه وتعبا عند ازالتها فهى مرهقه جدا .

ازاله الدهون العالقه بالمطبخ

توجد بعض الحيل التى يمكن استعمالها لازاله الدهون المتراكمه على المطبخ وغيره بسهوله ، وبدون التعب والارهاق لربات البيوت ، والذين يجدون فى تنظيف المطبخ مشكلة تؤرق حياتهم ، فبعض السيدات تتجه الى تغير المطبخ بسبب اتساخه وانه لم يعد نظيفا ولامعا .

والبعض الاخر يتجه الى دهانه بالالوان جديده ليرجع كالجديد ، واما عن بعض السيدات فليس لديها القدره على تلك المصاريف والتكاليف ، فتبحث عن الطرق السهله والسريعه والفعاله لتتمكن من استرجاع مطبخها مره اخرى كالجديد.

طريقه سهله وبسيطه لتنظيف المطبخ

  • يمكن استعمال ماده بيكربونات الصوديوم عن طريق وضعه على قطعه قماش مبلله ، ثم فركه بالمناطق العالق بها الدهون ، ثم بعد ذلك شطفه بقطعه قماش نظيف مبلله وتنشيفه جيدا .
  • استخدمى الخل الابيض من خلال وضع كوب منه على سائل التنظيف والماء ثم نظفى به بطريقتك العاديه .
  • يمكن خلط بعض من زيت الليمون مع بعض من زيت البرتقال والذى يمكنك شرائه من عند العطار وقومى بفرك المناطق المراده جيدا وقومى بشطفها وتنشيفها بقطعه قماش نظيفه .
  • يمكن استخدام ماده البوراكس(حمض البوريك) بأضافته على بعض سائل التنظيف والماء وقومى بغسل المناطق الموجود بها الدهون جيدا ثم اشطفيها جيدا ونشفيها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.