التخطي إلى المحتوى

نقدم لكى سيدتى اليوم من خلال موقعنا ها الذى يحرض دائما على تقديم كل الحلول وابسط الطرق للكثير من المشاكل التى تواجك فى المنزل او غير ذلك ، ولقد جئنا اليكى اليوم بأفضل واسهل الطرق لحل المشكله التى تؤرق الكثير من سيدات البيوت ، وهى مشكله تنظيف عيون البوتجاز ، والتى طالما اشتكت منها ربات البيوت ، حيث ان عيون البوتجاز يكون تنظيفها صعب للغايه ، والطرق والمنظفات المعتاده غير مجديه فى ذلك ، وتبحث السيدات فى كل وقت عن الحل السحرى الذى يغنيها عن التعب فى غسيل عيون البوتجاز الذى لا ينفع وبنفس الوقت هو مرهق جدا ، ولذلك احضرنا اليوم بعض الطرق البسيطه فى تنظيف عيون البوتجاز بكل سهوله .

كيفيه تنظيف عيون البوتجاز

من المشاكل الصعبه التى تواجه السيدات فى البيوت هى مشكله تنظيف عيون البوتجاز ، والتى تكون صعبه للغايه ومرهقه فى طريقه تنظيفها ، ويرجع السبب فى ذلك كميه الدهون والاشياء التى تقع على عيون البوتجاز اناء الطهى ، ثم تتحول مع الحراره الى مواد صلبه لا تزال بسهوله ، ولذلك فتجد السيدات صعوبه بالغه فى التنظيف لتلك المواد الصلبه الملتصقه على البوتجاز ، ولذلك فقد احضرنا لكى سيدتى اليوم من خلال موقعنا هذا بعض الطرق البسيطه لحل تلك المشكله .

وتلك الطرق عباره عن مواد موجوده بالمنزل ولا تلكفك اى مصاريف او شراء اى شئ من الخارج ، فببعض المواداالبسيطه الموجوده بالمنزل سيرجع البوتجاز كما كان عند شرائه .

طريقه تنظيف عيون البوتجاز

  • يمكنك ان تقومى بنقع عيون البوتجاز فى ماء مضاف اليه عصير الليمون والخل وتتركيه لمده ساعه ثم تقومى بغسلها .
  • يمكن اضافه الخل مباشرا على عيون البوتجاز وتركها لمده نصف ساعه وبعد ذلك قومى بغشلها .
  • واما بالنسبه للانسداد عيون البوتجاز فيمكنك تسليكها بأبره رفيعه وفومى بأدخالها عبر الفتحات الموجوده بالعين واحده تلو الاخرى .
  • يمكن ايضا لتسليك الانسداد بالعيون ان تقومى بوعها فى الماء واضافه الخل والملح والليمون وغليها على النار لمده ربع ساعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.