التخطي إلى المحتوى

ننشر لحضرتكم من خلال موقعنا هذا الرابط المباشر لبوبه التعليم الفنى ، وذلك للاستعلام عن نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوى الزراعى ، والتى من المنتظر نشرها على الموقع الرسمى لبوابه التعليم الفنى ، والتابعه لوزاره التربيه والتعليم ، حيث ينتظر اعتماد النتائج الخاصه بالدبلومات الفنيه ( الزراعى والتجارى والصناعى ) والتى لم تعتمد بعد ، والتى ينتظرها الطلاب فى هذا التوقيت حتى يطمئنو حيث توجد حاله من التوتر شديده بسبب انتظار النتائج لطلاب الصف الثالث الثانوى الفنى.

ونقوم من خلال موقعنا هذا بعرض الرابط المباشر للموقع الالكترونى لبوابه التعليم الفنى التابعه لوزاره التربيه والتعليم ، وكما نقوم بشرح كيفيه الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس وذلك تسهيلا منا على حضراتكم الامر .

نتائج الدبلوم الزراعى

يبنتظر طلبه وطالبات الدبلوم الزراعى النتائج الخاصه بهم بفارغ الصبر ، وذلك بعد ادائهم الامتحانات حيث تنقسم الامتحانات الخاصه بهذا النوع من التعليم الى قسمين ، امتحانات عملى وامتحانات نظرى ، فها النوع من التعليم يعتبر هاما جدا ضمن مستويات التعليم فى مصر.

حيث توجد فى الدبلوم الزراعى والانتاج الحيوانى الكثير من المجالات الهامه والتى جعلت منه تعليما هاما ضمن التعليم فى مصر ، حيث يتوقف عليه العديد من المشاريع القومي ومنها مزارع الاسماك ومشاريع مزارع الماشيه وايضا مزاره الحاصلات الزراعيه وغير ذلك من الاقسام التى جعلت له شأن كبير فى هذا البلد .

رابط موقع بوابه التعليم الفنى

ومن خلال موقعنا هذا نقوم بنشر الرابط المباشر لبوابه الموقع الالكترونى للتعليم الفنى ، والذى يمكنكم من الدخول الى للاستعلام عن النتائج الخاصه بالصف الثالث الثانوى الزراعى للعام الدراسى 2017  ، حيث يمكنكم هذا الرابط من الدخول مباشرا الى الموقع ومن ثم يمكنكم من كتابه رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبه بالدبلوم الزراعى.

ثم ستظهر النتائج مباشرا بعد كتابه البيانات واتباع الارشادات الموجوده بالموقع ، يمكنكم متابعتنا من خلال موقعنا هذا حيث نقوم بنشر الجديد واخر الاخبار الخاصه بظهور النتائج الخاصه بالدبلومات الفنيه 2017 حين الاعلان عنها والتى ينتظرها الكثيرون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.