التخطي إلى المحتوى

قامت هيئة تنظيم الكهرباء و الإنتاج المزدوج بالمملكة العربية السعودية بالاعلان من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت عن توفيرها لوظيفتين للرجال و للنساء بداخل المقر الرئيسي الخاص بالهيئة في مدينة الرياض موضحة ان الوظيفتين مخصصتين للسعوديين فقط  سواء من لرجال أو النساء، ولهذا فمن يريد ان يقدم على احد الوظيفتين ان يسارع بالتقديم على ان يكون سعودي الجنسية وممن يحملون درجة الماجيستير تحت المسمى الخاص باختصاصي هندسي او باحث مالى ومحاسبي وهذا بما يتفق مع الشروط التى وضعتها الهيئة وكذلك المؤهل والخبرات العلمية.

الشروط العامة الخاصة بالتقديم على وظائف هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج

اعلنت الهيئة الخاصة بتنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج ان التقديم على وظائفها سيكون بدءا من اليوم الثاني عشر من شهر رمضان الجاري عبر موقع هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج، وان الشروط العامة للتقديم للوظائف يمكن اجمالها كما يلي:

  • ان يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية سواء تحدث او كتابة .
  • ان يكون المتقدم يجيد استخدام الحاسب الآلي و تطبيقاته المختلفة.
  • أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية و جميع الاختبارات اللازمة لشغل الوظيفة.

 الوظائف الخالية و شروط الحصول عليها

  1. وظيفة اختصاصي هندسة ويشترط لنيل تلك الوظيفة ان يكون المتقدم حصل على درجة البكالوريوس وان يكون تخصصه هو هندسة الكهرباء، كما يجب ان يكون تقدير المتقدم العام في الجامعة لا يقل عن جيد جداً، على ان تكون الافضلية والاولوية للمتقدمين الذين لديهم خبرة بالعمل لمدة لا تقل عن 4 سنوات.
  2. باحث مالي او محاسبي ويشترط لنيل تلك الوظيفة ان يكون المتقدم قد حصل على درجة البكالريوس وان يكون  تخصصه هو محاسبة مالية، كما يجب ان يكون المتقدم لديه خبرة فيما يخص اعداد ومراجعة القوائم المالية، كمان ان الافضلية في نيل الوظيفة ستكون لمن حصلوا على شهادات معتمدة في المحاسبة واعداد القوائم المالية.

 التقديم والتسجيل في الوظائف الخالية بهيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج

وفقا لهيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج فان التقديم الالكتروني على الوظائف الشاغرة بالهيئة سيبدأ من اليوم  الأربعاء الموافق  الثاني عشر من شهر رمضان الجاري على ان ينتهي في العشرين من شهر رمضان للعام الهجري ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.